المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلغاء حفلات النجوم في موسم عيد الأضحى 2018.. والهضبة وهاني شاكر الأبرز

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 03:14 م
أماني سلام
طباعة
سوء تنظيم حفلات عدد كبير من النجوم في موسم عيد الأضحى 2018  أدى إلى إلغاء أكثر من حفل في هذا الموسم ومنها حفل الفنانة السورية أصالة، التي أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع " إنستجرام " عن إلغاء حفلها في الساحل الشمالي الذي كان من المقرر  إقامته يوم الخميس 23 أغسطس.

وقالت الفنانة أصالة عن سبب إلغاء حفلها" لأسباب خارجة عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل غدًا 23 8 3018... على أن يتحدّد له موعد جديد، نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّه أقدّم اعتذاري، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر، سنجعل منّه يومًا لا يُنسى، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريبًا".

وجاء الحفل الثاني لـ أمير الغناء هاني شاكر، حيث تم ألغاء حفله في لندن وعلق: تقرر تأجيل حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في لندن الاسبوع المقبل نظرًا لعدم حصول الفرقه الموسيقية الخاصه بالفنان هاني شاكر علي الفيز الخاصه بالدخول الي لندن حتي للأن".

وتابع: وسيتم تحديد الميعاد الجديد قريبًا انشاء الله ويشكر الفنان هاني شاكر اداره المهرجان علي الجهد الكبير الذي بذلوه في التحضير للحفل ولكن قدر الله وما شاء فعل"

كما أيضا تم ألغاء حفل الهضبة عمرو دياب، المقرر إقامتة في الساحل الشمالي" وأعلن عبر حسابه الشخصي قائلا: إنه تقرر نقل حفل الفنان عمرو دياب في bo hub إلى مكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور يوم الخميس القادم 30 أغسطس، كما سيتم الإعلان عن المكان الجديد خلال 24 ساعة.
وأضاف: أنه يمكن للجماهير دخول الحفل بنفس التذكرة، ولمن يرغب في إلغاء تذكرته، كما يمكن استبدالها في حالة الرغبة في عدم الحضور.

وأخرهم الفنانة مايا دياب، التي من المقرر أن تحيي اليوم حفلها في الساحل الشمالي، ولكن لأسباب غير معروفه تم إلغاء الحفل

وقالت مايا عبر حسابها" نظرًا لأسباب خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل حفل الليلة ٢٤-٠٨-٢٠١٨ المقرر إحيائه في مصر الساحل الشمالي على أن يتحدد له موعد جديد. بعتذر من كل شخص كان موعود نلتقي الليلة وانشالله الموعد بيتجدد بأقرب وقت ممكن. وشكرًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads