المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا : ولفر هامبتون دمر الشامبيونشيب ولن نتعاقد مع أي لاعب حاليا

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 03:51 م
شهاب طاهر
طباعة

عقد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء الصاعد للبريميرليج من الشامبيونشيب ولفر هامبتون غدا في أفتتاح الأسبوع الثالث من البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا حول مركز حراسة المرمي " سيكون لدينا إيدرسون ، موريتش و غريمشو حتي عودة برافو ، كومباني وذكري 10 سنوات ؟ شئ سعيد لكومباني ، العديد من المباريات ولسوء الحظ كان سيلعب أكثر من هذا العدد ولا يوجد لدي أي شك حول إمكانياته وعندما يكون في جاهزيته فأنه من أفضل مدافعي العالم " .

وحول مستقبل نجمه زيتشينكو بعد أرتباطه بالرحيل قال " سنري ما الذي سيحدث في نهاية الشهر له ، ريال بيتيس بالفعل يرغب به لأنهم أنبهروا أثناء تدريبات الفريق " .

وعن لقاء ولفر هامبتون قال " ولفرهامبتون قام بتدمير دوري الدرجة الأولى ،قاموا بتقديم موسم لا يصدق ،انهم يلعبون كرة قدم جاذبة ويهاجمون بطريقة جيدة ،نحن نعلم بأنها ستكون صعبة كما كان الامر في الموسم الماضي في كأس الرابطة " .

وأضاف بيب عن عودة برافو والتعاقد مع حارس حر " لا أعلم حقا كم من المدة سيغيب برافو ، ولن نتعاقد مع أي لاعب حاليا ، كلاً من موريتش وغريمشو يعلمان طريقة لعبنا والطريقة التي نعمل بها وسيكونان معنا ، في بداية الموسم قمنا بتحديد غريمشو الحارس الثالث للفريق ، موريتش يمتلك موهبة مذهلة وبقائهما يعني بأننا نثق فيهما " .

وختم عن جاهزية لاعبيه للمباراة " اللاعبين لا يزالوا لم يصلوا الى حالتهم البدنية المثالية وفيرناندينهو يعاني من مشكلة عضلية من المباراة الماضية وما زال يتعافى منها " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads