المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الجمعة 4 2 / 8 / 2018

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الجمعة الموافق 24 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

إلغاء حفلات النجوم في موسم عيد الأضحى 2018.. والهضبة وهاني شاكر الأبرز

سوء تنظيم حفلات عدد كبير من النجوم في موسم عيد الأضحى 2018 أدى إلى إلغاء أكثر من حفل في هذا الموسم ومنها حفل الفنانة السورية أصالة، التي أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع " إنستجرام " عن إلغاء حفلها في الساحل الشمالي الذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس 23 أغسطس.


تأجيل حفل مايا دياب اليوم

أعلنت الفنانة مايا دياب، عن تأجيل حفلها اليوم في الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت قائلة: نظرًا لأسباب خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل حفل الليلة ٢٤-٠٨-٢٠١٨ المقرر إحياؤه في مصر الساحل الشمالي على أن يتحدد له موعد جديد.. بعتذر من كل شخص كان موعود نلتقي الليلة وانشالله الموعد بيتحدد بأقرب وقت ممكن.. وشكرًا ".


تشييع جثمان الفنان ياسر المصري
تسيطر حالة من الحزن على العالم العربي، بعد وفاة الفنان الكبير ياسر المصري، الذي له جمهور كبير في الشارع العربي، حيث تم تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة في الأردن بمسجد الفلاح بحي الزواهرة بمدينة الزرقاء إلى مقبرة الهاشمية.

تأجيل حفل هاني شاكر في لندن.. تعرف على السبب
تأجل حفل الفنان الكبير هاني شاكر، المقرر إقامتها في الأسبوع المقبل بمدينة لندن، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد للحفل المقبل.

تعرف على رسالة أصالة لـ ياسر المصري
نشرت الفنانة أصالة، صورة للنجم الراحل ياسر المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلا: فيه أشخاص بتغادرنا وبيأثّر فينا رحيلها رغم إنّنا ماشفناهم قدّ مازعلنا عليهم الله يرحم المهذّب الخلوق ياسر المصري ويعين ربّي أهله وحبايبه، كلّ واحدّ فينا يدعي له ياسر المصري الله يرحمه".

اليوم.. أول عرض مسرحي لـ" السؤال الأول اجباري " للمخرج محمد سامي بمسرح الهوسابير

يستقبل اليوم الجمعة 24 أغسطس مسرح "الهوسابير" أول عرض مسرحي لمسرحية الكوميدي " السؤال الأول إجباري" وذلك في تمام الساعة 8 مساء وتدور أحداثه حول حول قضايا التعليم ومشاكل الثانوية العامة، تسريب امتحانات الثانوية وفقد احترام المدرس من الطالب.

سارة درزاوي ناعية ياسر المصري: كان فنان مميز جدا
نشرت الفنانة سارة درزاوي، صورة للفنان الراحل ياسر المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان الأردني ياسر المصري، كان فنان مميز جدا الله يرحمه

شاهد كيف ودع إياد نصار ياسر المصري
نشر الفنان إياد نصار، صورة للفنان الراحل ياسر المصري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: وجعت قلوبنا أبو زيد..لا حول ولا قوة الا بالله.. إنا لله وانا اليه لراجعون.. وداعا ياسر المصري".

ماذا فعلت سيرين عبد النور مع جمهورها ؟
نشرت الفنانة سيرين عبد النور، صورة جديدة لها وهي تمسك باقة ورد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: وردة لكل من مرّ من هنا ونور مساحتي.فرح حب ورد".

ديمة قندلفت عن وفاة ياسر المصر: خبر صادم محزن
نشرت الفنانة ديمة قندلفت، صورة للفنان الراحل ياسر المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: خبر صادم، محزن ومؤسف، الرحمه لروحه والعزاء للجميع، والصبر والسلوان للأهل والاقارب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads