المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو: لقاء نابولي صعب ضد أكثر من مجرد مدرب

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 04:02 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب ميلان جينارو جاتوزو في مؤتمر صحفي للحديث عن لقاء نابولي غدا في الجولة الثانية من الدوري الأيطالي لكرة القدم .

وقال جاتوزو " ستكون مباراة صعبة للغاية ، بالأمس تحدثت مع انشيلوتي ونحن على تواصل مستمر ، الجميع يعرف العلاقة الطيبة التي تجمعنا وبالنسبة لي هو دائماً اكثر من مجرد مدرب ، انا اسعد رجل في العالم وأبتسم عندما اقرأ بأني تحت الضغط ، نستطيع القيام بالمزيد عن ماقمنا به بالموسم الماضي ولكن الأمر يأخذ وقت ، اذا استطعنا القيام بالأمور بسرعة فنحن مجموعة قوية " .

وأضاف جاتوزو عن هيجواين وتصريحات أريجو ساكي " هيغوايين ؟ احد اقوى 10 مهاجمين في العالم ولكن لن يفعل شيء لوحده ، يجب ان نعطيه الفرص الكافية لتسجيل ، ساكي قال أننا مرشحين للاسكوديتو؟ أعطاني ضربة في الرقبة (يبتسم) ، في رأيي نحن أقل قليلاً من ذلك " .

وحول رحيل أندري سيلفا إلي أشبيلية قال " أنا وإدارة النادي لم نكن نرغب في بيعه ولكنه أراد أن يغادر بأي ثمن ، قلت دائماً إنه لاعب عظيم في هذا العمر ، في العام الماضي أهدرنا العديد من الفرص أمام المرمى ، هيغوايين كان أحد الأسماء التي فكرنا فيها منذُ مايو الماضي " .

وعن كالدارا وباكايوكو صفقات ميلان الجديددة " كالدارا ؟ لن اخبركم اذا كان سيلعب غداً او لا ، هو قادم من طريقة لعب اخرى مختلفة عن التي نستخدمها ولكنه لاعب بعقلية ورغبة كبيرة ، باكايوكو يجب اللعب بطريقة أثنين في الوسط ولكن إذا لعب بطريقة ثلاثة يفضل اللعب في اليمين او اليسار ولقد فوجئت بدينامكية فهو ليس بدني فقط ويحتاج للتحسن في وضع الجسم عندما يتلقي الكرة " .

وحول مركز حراسة المرمي في الفريق قال " بين دوناروما ورينا سيلعب احدهم في الدوري بينما الاخر سيلعب في البطولتين الاخريات ، اذا اخذ دوناروما من رينا طريقته في الحديث والتدريب فسيصبح الحارس الأفضل في العالم " .

ورد جاتوزو عن الفرق المرشحة للفوز بالدوري الإيطالي والتعاقدات الصيفية " الانتر وروما عززوا صفوفهم بينما نابولي ولاتسيو قاموا بالقليل ، يوفنتوس لديه شيء إضافي عن الجميع وتعاقد مع أفضل لاعب في العالم مع ميسي " .

وختم عن تعيين ليوناردو ومالديني في مناصب بالنادي " لدي علاقة رائعة مع ليوناردو و مالديني ، أتحدث مع ليو مرتين أو ثلاث مرات في اليوم ومالديني غالباً ما يكون متواجد هنا في ميلانيللو ، نحترم بعضنا لبعض وبيننا علاقة صادقة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads