المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الطفلين "ريان ومحمد" بـ ميت سلسيل

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 05:02 م
الطفلين ريان ومحمد-قرية
الطفلين ريان ومحمد-قرية ميت سلسيل
يارا سامي
طباعة
شهدت قرية ميت سلسيل بمدينة المنزلة محافظة الدقهلية، في أول أيام عيد الأضحى 2018 مصرع الطفلين " ريان ومحمد"، حيث سادت حالة من الحزن بين أهالي القرية، "بوابة المواطن" الإخبارية تستعرض التفاصيل الكاملة للواقعة: 
التفاصيل الكاملة
بداية الواقعة
تلقى مركز شرطة "ميت سلسيل"، بلاغا من محمود نظمي السيد، يفيد بأن طفليه ريان ومحمود، كانا يستقلان أرجوحة بالملاهي، وأثناء وقوفه جاء شخص غريب إليه ويعرفه بنفسه، قائلا له إنه زميل له منذ المرحلة الابتدائية ووقف معه يتحدث في محاولة لتذكره وعندما التفت لم يجد طفليه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وبسؤال شاهد عيان، أكد أنه رآهما بصحبة سيدة منتقبة استقلت "توك توك" وصارت بهما عبر طريق السرو.
التفاصيل الكاملة
العثور على جثة الطفلين
كثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع محافظة دمياط؛ جهودها لكشف سر غموض اختطاف الطفلين، وبعد عملية من البحث، تم العثور على الطفلين في مياه تحت كوبري فارسكور بدمياط.
التفاصيل الكاملة
تقرير الطب الشرعي
أكد الطب الشرعي في تقريره ، إن سبب الوفاة هى الغرق إسفكسيا، وأن الطفلين ألقيا داخل المياه وهم أحياء، ولا يوجد على أجسادهم أى آثار لإصابات أخرى وعندما تم التحقيق مع والد الطفلين المختطفين، لفك لغز العثور على جثمانيهما غرقى عقب إلقائها أحياء من أعلى كوبري فارسكور.
التفاصيل الكاملة
تحريات النيابة
استغرقت النيابة ساعات في التحقيق مع والد الطفلين للوصول إلى أي معلومات تفيد بوجود خلافات بينه وبين أحد للوقوف على طرف خيط حل لغز الواقعة، الذي أكد خلال التحقيقات عن وجود خلافات بينه وبين بعض الأشخاص بسبب إقناعهم بقدرته على توفير "مومياء أثرية" والحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك، إلا أنه لم يستطع الوفاء بوعده، مضيفاً بأنه تم دفع 300 الف عربون وتبقي 800 ألف جنيه من المبلغ الكلي إلا أنه لم يستطع توفير القطع الأثرية. 
التفاصيل الكاملة
اختفاء الوالد عقب التحقيق معه "لم يحضر جنازة طفليه"
بعد التحقيق مباشرة مع الوالد واعترافه على وجود أعداء له تم اختفائه عقب جنازة صغاره لساعات، وعندما تأكدت النيابة من عودته للمنزل أمرت بالقبض عليه، فجر اليوم بسبب التحريات التي قامت ضده ومعرفتهم لاعماله الغير مشروعة التي يقوم بها مثل تجارته للآثار وعلاقاته النسائية.
التفاصيل الكاملة
أنا اللي قتلت ولادي
اعتراف والد الطفلين "ريان ومحمد" عقب القبض عليه فجر اليوم، أمام النيابة أنه هو من قام برمى الأطفال من على كوبري فارسكور بنفسه، وأنه اختلق قصة العصابة والآثار لكي يخفي جريمته البشعة التي ارتكبها، مبررا بأنه مريض نفسيا، وأنه لايستحق ان يكون ابا لاطفال لارتكابه أعمالا تسيء لسمعتهم وتمثل وصمة عار لهما عند كبرهما، وأنه يستحق الإعدام علي ما فعله بهما.
التفاصيل الكاملة
تكهنات أهالي قرية سلسيل
أكد أهالي قرية سلسيل بمدينة المنزلة بان والد الطفلين " ريان ومحمد" قد تعرض إلى تهديد من العصابة التي يعمل معها في الآثار، وتم الضغط عليه، من أجل تغيير أقواله والاعتراف على نفسه بقتل طفليه، وذلك من أجل أن يحمي بقية عائلتة من سطوة هذه العصابة.
التفاصيل الكاملة
مصادر بوابة المواطن
أكدت مصادر أمنية بأن القضية قد أقتربت من كشف غموضها وحل اللغز المجهول بها، وسيتم فحص كاميرات المراقبة الموجودة بجوار جثث الأطفال لمعرفة القاتل الحقيقي.
التفاصيل الكاملة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads