المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير الإمارات بالقاهرة: إقامة السوبر بمصر توطيدا للعلاقات بين البلدين

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 04:43 م
كتب ــ رامي بشاي وتصوير محمد أسامه
طباعة
قال المهندس جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، إن إقامة مباراة السوبر الإماراتي بمصر، ياتي بسبب العلاقات القوية والجيدة التي تجمع مصر بالإمارات، مشيرا إلى أن مصر ساعدت في نهضة دولة الإمارات، مشيرا إلى أن العديد من المدربين المصريين ساهموا في تطوير الكرة الإماراتية.

وأضاف على هامش المؤتمر الصحفي للسوبر الإماراتي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أن السوبر ليس أول فاعلية رياضية تقام في مصر، ولكن هناك ماراثون الشيخ زايد الذي أقيم أكثر من مرة ، بالإضافة إلى سباقات الخيل. 

واستطرد قائلا: "العلاقات بين مصر والإمارات قوية من كافة النواحي، وهناك شراكة بين الدولتين، وزيارات متبادلة بين الطرفين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى دعم لا محدود في كافة المجالات". 

وأردف: "نسقنا كافة الأمور مع المهندس وزير الرياضة، ووجدنا دعما كبير من كل الجهات، خاصة الجهة الأمنية، ومنذ فترة بدأ العمل بكل قوة للمساعدة على نجاح مباراة السوبر الإماراتي في مصر". 

ويستضيف ملعب 30 يونيو "ألدفاع الجوي" مباراة السوبر الإماراتي الثامنة عشر، في الثامنة مساء غد السبت، بين فريقي العين والوحدة، بتنظيم من شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية.  

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads