المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية اليوم 24 أغسطس

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 09:44 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة أخبار الرياضة العالمية ، لأهم الأحداث التي حدثت اليوم الجمعة 24 - 8 2018 ، وأبرزها تعيين والتر صامويل مساعدا لمدرب منتخب الأرجنتين المؤقت ليونيل سكالوني .

ريال مدريد يضع خطة لنجمه البرازيلي فينسيوس جونيور

وضع ريال مدريد خطة للإعتماد علي نجمه البرازيلي فينسيوس هذا الموسم بعد أن أنتقل من صفوف نادي فلامنجو ، وبعد رفض إعارته لأندية أسبانية في الليجا

أنشلوتي يهدف للفوز بالدوري الإيطالي

أكد مدرب نابولي الإيطالي كارلو أنشلوتي ان هدفه هذا الموسم هو تحقيق الدوري الإيطالي مع ناديه ، وأنه يسعي للفوز علي ميلان غدا .

أرتورو فيدال : حلمي الفوز بدوري أبطال أوروبا

أكد النجم الشيلي نجم برشلونة الأسباني أرتورو فيدال أن حلمه الفوز بدوري أبطال أوروبا ، وليس ذلك فحسب بل أيضا تحقيق كل البطولات والبقاء بمدة أكثر من عقده مع البارسا .

توقف مفاوضات رحيل مهاجم ليفربول

توقفت مفاوضات رحيل مهاجم ليفربول ومنتخب بلجيكا ديفوك أوريجي هذا الصيف إلي نادي بوروسيا دورتموند ، وسيبقي اللاعب في صفوف الريدز إلي يناير علي الأقل .

مدرب ريال بيتيس يؤكد حاجته لضم رافينيا

أكد مدرب نادي ريال بيتيس الأسباني كيكي سيتيبين حاجته لضم النجم البرازيلي رافينيا ، وأن رافينيا سيجعل الفريق الأندلسي أقوي هذا العام

ويلشير يعد بإحترام ناديه السابق أرسنال

وعد نجم وست هام الإنجليزي جاك ويلشير بأحترام نادي أرسنال الإنجليزي في مواجهة الفريقين هذا الأسبوع ، وأنه لن يحتفل إذا سجل في مرمي ناديه السابق .

جاتوزو : أنشلوتي أكثر من مجرد مدرب

أكد مدرب ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو أنه يحظي بعلاقة جيدة مع مدرب نادي نابولي كارلو أنشلوتي وأنه يعتبر أكثر من مجرد مدرب قبل لقاء الفريقين وقد أستدعي كل صفقاته الجديدة للمشاركة في لقاء ميلان ونابولي .

مدرب هيديرسفيلد تاون يلمح لمشاركة رمضان صبحي

لمح مدرب هيديرسفيلد تاون دافيد فاجنر لمشاركة جميع اللاعبين في الفترة القادمة قبل التوقف الدولي ، وقال " أنا لدي 23 لاعبا ، أريد أن اعطي الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة " .

مدرب ليفربول يورجن كلوب ينفي رحيل كاريوس

نفي مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب رحيل لوريس كاريوس عن صفوف الفريق وقال في المؤتمر الصحفي اليوم " لم يحدث شئ بعد وعلينا أن ننتظر " ، بعد أرتباط لوريس بنادي بشكتاش التركي .

ساري : هازارد باقي وأتمني الحصول علي كوفاسيتش بعقد دائم

أكد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري بقاء النجم البلجيكي إدين هازارد في صفوف الفريق الموسم المقبل ، وأنه ينوي شراء عقد ماتيو كوفاسيتش لأنه يتمني بقائه في البلوز .

الأتحاد الدولي يوقف رئيس الأتحاد الفلسطيني بسبب ميسي

أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " إيقاف رئيس الأتحاد الفلسطيني جبريل رجوب لمدة 12 شهر ، وتوقيع غرامة مالية تصل ل 20 ألف فرانك سويسري .

فالفيردي : راكيتيتش من أعظم اللاعبين وهدفنا الفوز بكل شئ

أكد مدرب برشلونة الأسباني أرنستو فالفيردي أنه يعتمد علي نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش ولا يريد رحيله ، ويتمني بقائه وفي سؤال بالمؤتمر الصحفي حول تحقيق دوري الأبطال قال هدفي الفوز بالليجا أيضا وكل شئ .

مانزوكيتش يرفض عرض مغريا من نادي إنجليزيا

رفض مهاجم يوفنتوس الإيطالي ماريو مانزوكيتش عرضا مغريا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف ، وكان مانزوكيتش سيحصل علي راتب سنوي 5 ملايين يورو

القبض علي حارس توتنهام

قامت الشرطة الإنجليزية بألقاء القبض علي حارس توتنهام ومنتخب فرنسا هوجو لوريس ، والذي كان يقود سيارته وضبطه متأثرا تحت تأثير الكحول .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads