المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. "مهندسين أسيوط" تختتم احتفالاتها بعيد الأضحى 2018 بالدي جي والتنورة

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 10:58 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
تختتم نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بالمحافظة، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، مساء اليوم الجمعة، احتفالاتها برابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال المهندس عبد العاطي فتح الله عليوة، أمين صندوق النقابة، أن مجلس الإدارة بالتعاون مع إدارة نادي المهندسين بأسيوط برئاسة الكابتن خالد إسماعيل عثمان، وزع خلال أيام العيد، العديد من الهدايا على الأطفال وذويهم، حيث تم توزيع تذاكر الألعاب المجانية بملاهي النادي، مع الموافقة على صرف مبلغ مالي للانفاق منه على كافة احتياجات النقابة والنادي خلال أيام العيد، وتلبية تطلعات المهندسين وأسرهم.

وكشف المهندس المهندس عبد الناصر أمين هدية، عضو مجلس إدارة النقابة، ورئيس قطاع كهرباء أسيوط، أن النقابة وناديها شهدا إقبالًا متوسطًا خلال أيام عيد الأضحى من المهندسين وأسرهم ومرافقيهم، وأن الاحتفالات خرجت في أبهى صورة تليق بالنقابة وعراقتها، ولم يحدث ما يعكر صفو الاحتفالات، مشيدًا بدور عناصر الأمن ومشرفي القطاعات بالنادي وعمال النظافة، الذين واصلوا عملهم خلال أيام العيد للمحافظة على النقابة وناديها.

وأشار المهندس الشاب عبد الله فتحي هشام، عضو مجلس الإدارة، إلى أن احتفالات النقابة سوف تستمر حتى الواحدة من صباح السبت، حيث ستنتهي عروض مسرح العرائس بالنادي و"ال دي جي"، بالإضافة إلى عروض الفنون الشعبية وما تشمله من عروض "التنورة" التي حازت على إعجاب المهندسين وأسرهم، منوهًا إلى إنه سيتم عقد عددًا من المسابقات بين الأطفال، وإجراء حوارات معهم بحضور ذويهم، لرسم البهجة على وجوههم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads