المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: فيرمينيو رائع وهناك فرق بين الكرة الألمانية والإنجليزية

السبت 25/أغسطس/2018 - 02:59 ص
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بنجمه البرازيلي روبرتو فيرمينيو بعد ظهوره بشكل جيد في بداية الموسم الجديد الحالي ، عقب العودة من المشاركة في مونديال 2018 .

وقال كلوب عن فيرمينيو: " إنه جاهز بدنيا و أعتقد أنه حقق بداية جيدة للغاية ، لقد حظي بأسبوعين فقط في تحضيرات ما قبل الموسم و هو وقت قصير للاعب يحتاج لياقته البدنية بقدر ما يحتاج روبيرتو, لكني سعيد للغاية " .

وأضاف: " بعد أسبوعين من الإستعدادات و عطلته في البرازيل، أصبح أكثر جاهزيةً من المتوقع. لقد عاد في حالة جيدة حقا لأكون صادقا ، لقد شارك في جميع تحركاتنا الهجومية، سواء في فتح المساحات مع الجري أو لعب التمريرات أو أيا كان. المدافع الأول، و كل تلك الأشياء " .

وواصل: " كل شيء بخير. إنه بالضبط ما يجب أن يكون عليه في هذه اللحظة و يمكنه أن يتحسن مثلما يمكننا جميعنا التحسن ، لديه رغبة كبيرة في التسجيل مثل صلاح وماني ، لا يفكر كثيرا في ذلك وإن كان في وضع أفضل للتسديد فهو سيسدد وإذا كان هناك شخص آخر سيمرر ، لديه معرفة كافية بأنه لم يحظي باطول تحضيرات للموسم الجديد ، كان من الصعب جدا لعب هذه المباريات في وقت مبكر جدا " .

وتابع: " كل شيء على ما يرام. إذا تحدث الناس عنه [فيرمينو] لأنه الرقم 9، فهذا ليس مهمًا بالنسبة إليه و ليس مهمًا بالنسبة لي. هو يشارك في جميع الوضعيات في خط الهجوم. هو سيحرز أهدافًا بنسبة تأكيد 100٪" " .

وحول فابينيو قال: " أنه يتحسن بخطوات كبيرة لكن الكرة الإنجليزية مختلفة عن الفرنسية ، يمكنك ان تري ذلك في التدريبات ، من الأصعب البريميرليج أم البوندسليجا ؟ البريميرليج بالتأكيد ، هو تحدي مختلف لنا ولكن هذا ليس مهما " .

وأضاف: " لا أريد مقارنة هذا، لكن إذا تمكنت من التغلب على بايرن، فقد كان ذلك جيداً لأنهم عادة سيفوزون بجميع مبارياتهم الأخرى ، لن يحدث هذا هنا. حتى السيتي لم يستطيعوا فعل ذلك في العام الماضي. لقد حصلوا على 100 نقطة و كان هذا أمرًا نادرًا ، لا أهتم كثيراً بصعوبات التحدي التي سنواجهها، فأنا أعمل حقاً على إيجاد الحلول و ضمان أننا مستعدون لجميع تلك المباريات " .

وحول الفرق بين بايرن ميونيخ وسيطرته علي الكرة الألمانية مقارنة بالكرة الإنجليزية قال " لم نكن نطارد بايرن ميونيخ ، "هنا لدينا المزيد من الفرق [مثل بايرن]. إذا لم يكن السيتي هم الرقم 1، فسيكون هناك آخرون يسعون لذلك. أعتقد حقاً أن توتنهام سيحظون بموسم رائع. هم لايزالون معا و لديهم مدرب رائع ، هناك عدد قليل من الفرق الأخرى التي لديها فرصة كبيرة أيضًا. تشيلسي يبدون إيجابيين حقا، أرسنال ليست بداية جيدة و لكن هذا سوف يتغير " .

وختم: " لا تنظر إلى الآخرين، فهذا لن يساعدك. لديك مشكلة معهم مرتين فقط على مدار الموسم. حاول فقط التغلب عليهم في هاتين المباراتين ثم التغلب على الآخرين قدر المستطاع " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads