المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: نريد لعب أفضل مواسمنا

السبت 25/أغسطس/2018 - 07:10 ص
شهاب طاهر
طباعة
يري مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أن الحاجة لكيفية أستخدام الأدوات هي واحدة من أكبر الفنون في عالم كرة القدم ، لتحقيق النجاح وفعل الأشياء في الوقت المناسب .

وقال كلوب: " لقد كان الفارق بين لقائي وست هام وكريستال بالاس هو المنافس فقط ، لكن توقيتنا في النواحي الهجومية لم يكن جيدا ، ولم يكن لدينا خيار التمرير في كثير من الأحيان ، ليس من السهل تقديم الأشياء الصحيحة كل أسبوع في الملعب ،ويجب علي اللاعبين أن تكون لديهم نفس الرغبة التي لدي في لعب موسم جيد " .

وأضاف:" إذا لم يتمكن لاعب ما من تقديم آداء جيد لأسباب مختلفة لمدة أسبوع، أو أسبوعين، أو ثلاثة أسابيع، أو أربعة، فعندها يجب أن يكون لدينا خيارات كافية كفريق لحل ذلك ، إنهم [اللاعبين] يعرفون سبب وجودهم هنا و ما نريد تحقيقه - هذا هو ما نعمل من أجله. نريد أن نلعب أفضل موسم يمكننا لعبه. أينما سينتهي ذلك، سنرى " .

وواصل: " لا أعرف بالضبط ما يقرأه اللاعبون و لكن نحن لدينا نوع من الإتفاق بيننا أنه ليس من المهم ما يقوله العالم الخارجي عنّا ، المهم فقط هو ما نقوله و نفكر به و نفعله نحن. أعتقد أن هذا يعمل جيدًا. الحياة هي دائما تحدي. لا أرى أي علامات من أي لاعب حيث تغيرت فيه لغة جسده ، اللاعبون من العام الماضي لديهم بعض التجارب الرائعة يحملونها, لكني أرى فقط أنهم يريدون المحاولة مرة أخرى، في محاولة للتحسن و محاولة لعب موسم لا يُصدق في البريميرليغ و موسم مثالي في دوري أبطال أوروبا فضلاً عن الكؤوس. تلك هي الخطة " .

وتابع: " لقد لعبنا فقط مباراتين. فزنا في كلاهما. كان يتوقع الكثير من الناس حدوث هذا على الرغم من صعوبة المهمة ، الآن تأتي مواجهة برايتون و لدينا عمل جديد للقيام به. في البريميرليغ لا توجد مباراة سهلة، و برايتون هو عكس المباراة السهلة. ستكون مباراة صعبة حقا " .

وحول العمق الذي يمتلكه في الفريق قال " آمل أن تكون لدينا الكثير من القرارات الصعبة التي يجب اتخاذها مع الفريق والتشكيلة و هذه الأشياء, بسبب عدد اللاعبين الذين لدينا; هذا سيساعدنا بشكل ضخم. كلنا نعرف ما حدث في السنوات القليلة الماضية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads