المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير المصري بالمغرب يقيم حفلا لتكريم بعثة الأهلي

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 03:32 م
طباعة
أقام سفير مصر بالمغرب أحمد إيهاب عبد الأحد جمال الدين حفلا بمقر السفارة المصرية لتكريم بعثة فريق الأهلي برئاسة عماد وحيد خلال وجودها في المغرب.
وأُقيم الحفل في أجواء احتفالية ملأها الود على هامش وجود فريق الكرة بالنادي في المغرب لأداء مباراة الوداد بالجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتأكيدا على أن الأهلي هو كبير الأندية العربية، ومن ثم يمكن أن يجمع شملها في أي وقت.
حضر الحفل كل من رئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصري ورئيس نادي المغرب التطواني عبد الملك ابرون ورئيس نادي الفتح الرباطي حمزة الحاجوي والإعلامي المغربي سعيد زدوق.
وجرت الاحتفالية في منزل السفير المصري بالمغرب لتؤكد على روح الود والإخاء والمحبة والتواصل بين الشعبين المصري والمغربي والتأكيد على أن مباراة الأهلي والوداد مجرد مواجهة في كرة القدم، وأن ما بين الأهلي والأندية المغربية كبير جدا وقائم على سنوات من التواصل والاحترام المتبادل.
من جانبه، أكد عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في المغرب عماد وحيد مدى أهمية الاحتفالية التي دعا إليها السفير أحمد إيهاب عبد الأحد جمال الدين، مشيرا إلى أن الأهلي دائما ما تربطه علاقات طيبة بأندية المغرب ومثل هذه اللقاءات تؤكد على أواصر العلاقة الطيبة بين الأهلي وأندية المغرب بغض النظر عن التنافس الكروي لكن تبقى العلاقات الأخوية أكبر بكثير من أن تؤثر فيها نتيجة مباراة.
وشدد وحيد على أن مباراة الأهلي والوداد لا تعدو كونها مجرد مباراة في كرة القدم طمح كل فريق أن ينال هدفه منها لكنها لم تتخط ذلك أبدا، وتبقى علاقات الأهلي كبير الأندية العربية بشكل عام وأندية المغرب بشكل خاص علاقة قوية وقائمة على تاريخ من التعاون المثمر والمعاملات المحترمة، مشيرا إلى أن الجماهير الودادية والأهلاوية تجمعهم علاقات وطيدة، وهو ما ظهر في استقبال جماهير الأهلي للوداد في مصر واستقبال الوداد للأهلي في المغرب.
وحرص وحيد على توجيه الشكر لرئيس نادي الفتح الرباطي المغربي الذي فتح ملاعب ناديه لتدريبات الأهلي، قائلا إنه شعور طيب للغاية يدل ويؤكد على أن الأندية المصرية والمغربية واجهة مشرفة للتعاون بين الأندية العربية.
كما قدم رئيس بعثة الأهلي الشكر للسفير المصري في المغرب على تلك الدعوة الكريمة التي جمعت شمل الأهلي مع الأندية المغربية.
من جهته، وجه السفير إيهاب جمال الدين الشكر للحاضرين من رؤساء الأندية المغربية على تلبية الدعوة التي قدمها لهم خلال الفترة الماضية للترحيب بالأهلي في المغرب.
وشدد السفير على أهمية العلاقة التي تعززها مثل هذه الاجتماعات بشكل دائم بين الأندية العربية والسعي للحفاظ عليها، موضحا أن مواجهة الأهلي والوداد دائما ما تشهد المنافسة داخل الملعب ولكن لا تخلو من الصداقة والمودة.
بدوره، قال رئيس نادى الوداد المغربي سعيد الناصري إنه توقع أن تخرج المباراة في إطار الروح الرياضية في ظل العلاقة القوية بين الناديين والجماهير الأهلاوية والودادية.
ورأى الناصري أن المباراة تعتبر لقاء قمة بين الأخوين، مؤكدا أنه بالطبع يتمنى الفوز لناديه من قبل المباراة ومواصلة التربع على القمة بالمجموعة، موضحا أن الأهلي استقبله استقبال الأبطال في مباراة الذهاب بالجولة الماضية، مشيرا إلى أنه تمنى أن يكون استقباله للأهلي على نفس القدر المتبادل من الاحترام.
وأكد الناصري أن مسئولي الأهلي نجحوا في تسويق الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الوداد السابق وفي الحصول على مقابل مادي كبير في الصفقة بعد رحيله للدوري الصيني مقابل 8 ملايين دولار، متمنيا أن تكون هناك صفقة يحصل عليها من الأهلي ويستطيع الاستثمار فيه مستقبلا بهذا الكم من النجاح.
وفي السياق، أعرب رئيس نادي الفتح الرباطي عن سعادته بهذا التجمع الذي يراه مثمرا للعلاقات بين الأندية العربية ويزيد من الروح الرياضية ويدعم أواصر الأخوة بين الأهلي وأندية المغرب.
وفي نهاية الاحتفالية المصغرة، قدم رئيس بعثة الأهلي في المغرب عماد وحيد درع وعلم الأهلي لرئيس نادي الوداد سعيد الناصري شاكرا له حسن الاستقبال ومتمنيا دوام العلاقات الطيبة بين الناديين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads