المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايي يرد على إنتقادات وسائل الآعلام الإنجليزية

السبت 25/أغسطس/2018 - 11:54 ص
شهاب طاهر
طباعة
رد مدافع مانشستر يونايتد إريك بايي على إنتقادات إحدي وسائل الإعلام الأنجليزية ، بعد أدائه في المباريات الأخيرة مع فريقه في الدوري الإنجليزي .

وقال بايي " دائمًا ما أتحمل النقد عندما يكون بشكل إيجابي ، عندما يكون النقد يساعدك ، و في الواقع انا أحب النقد و لكن بطريقة إيجابية و لكن ما قاله سونيس ( محلل سكاي ) كان نوعًا مع عدم الاحترام لأنه أصبح الموضوع شخصيًا ، أعتقد ان الانتقادات كانت قاسية بعض الشيء خصوصًا من أشخاص لعبوا اللعبة و ربما ارتكبوا بعض الاخطاء أثناء مسيرتهم المهنية " .

وأضاف " نحن لاعبون شباب ، نحتاج إلى دعم من هؤلاء الناس ، إذا حصلنا على الدعم هذا الأمر سيساعدنا و لكن التعليقات السلبية بكل الأوقات لا تساعد اللاعبين الشباب أو الفريق ، ضد برايتون الجميع كان سيء ليس اداء فردي واحد فقط و لكنها كانت معركة واحدة خاسرة فقط و ليست الحرب بأكملها " .

وواصل " خسارة برايتون مجرد مباراة واحدة لا ينبغي ان نركز على السلبيات فقط بل نبني على الأمور الإيجابية و نبدأ ذلك من لقاء توتنهام يوم الأثنين ، مسيرتك ؟ أعتقد أنها إيجابية حتى الآن ، نعم موسمي الثاني كان صعبًا بسبب الإصابات و لكن يجب ان تتذكر اني قادم من بطولة مختلفة الدوري الاسباني " .

وحول البريميرليج ومنافسته قال " البريميرليغ دوري صعب جدًا و مختلف جسديًا عن باقي الدوريات و لكنني أعتقد أنني تأقلمت بشكل جيد هنا ، الانتقاد في بعض المرات يكون إيجابي و مرات يكون سلبي ، هذا موسمي الثالث و أعتقد حتى الآن جميع الانتقادات كانت إيجابية للغاية " .

وتابع " أي انتقاد سلبي لن يغير هدفي و هدفي هو ان أصبح لاعبًا جيدًا في مانشستر يونايتد ، ما زلت مبتسمًا لأنني اعرف ما يمكنني عمله في مانشستر ، أفضل شيء هو عدم التفكير بكل ما يقال عنك و عدم السماح له بالتأثير عليك " .

وأتم تصريحاته " ما تحدث عنه بول بوغبا بعد الخسارة من برايتون هو اداء جميع اللاعبين ، أعتقد كان يومًا سيئًا لجميع اللاعبين ، فقد كان اداء الفريق ضعيفًا ، نحن بحاجة لوضع خسارة برايتون خلفنا ، لازالت البطولة طويلة والحديث مبكرا ولازالنا من المرشحين للقب ، ويجب تقديم أداء أفضل ضد توتنهام " .

وختم بايي " فوزنا على توتنهام يوم الأثنين من شأنه ان يرسل رسالة قوية و لكن ليس للفوز بـ لقب البريميرليغ لأن الأمر ما زال سابق لأوانه و لكنها ستكون من حيث معنويات الفريق بأكمله " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads