المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحدي بين هاري كين و فريد قبل قمة البريميرليج

السبت 25/أغسطس/2018 - 12:21 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجوم توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد هاري كين وفريد رغبة فريقهما في تحقيق الفوز يوم الأثنين المقبل في الجولة الثالثة من البريميرليج .

وقال هاري كين عن لقاء يونايتد " علينا هزيمة هؤلاء الفرق إذا كنا نريد الفوز بالدوري، سواء في بداية الموسم أو آخره اللقاءات الكبيرة دائماً تصنع الفارق في النهاية ، سنكون قادرين على الفوز حتماً وبالطبع اليونايتد سيكون جاهز للمباراة، التوب 6 أصبحوا أقوياء جداً الآن مما عليك أن تبدأ الموسم بشكل جيد " .

وأضاف " في المواسم السابقة كنا نصحوا في وقت الأعياد وننهي الموسم في المركز الثاني أو الثالث؛ وبذلك من المهم أن لا نبتعد عن هذه المراكز بل نريد التقدم أكثر فأكثر حتى نفوز باللقب ، لدينا العديد من اللاعبين عادوا بعد اللاعبين الآخرين لكأس العالم، لذا كان من المهم جداً الفوز في أول لقائين لكسب الثقة " .

بينما تحدث نجم مانشستر يونايتد الجديد فريد عن لقاء توتنهام " مباراة مهمة للغاية ، لقد كنا نعمل هذا الأسبوع ونركز عليها والآن نريد أن ندخل أرض الملعب ونحقق الفوز أمام جماهيرنا ، مسابقة الدوري الإنجليزي رائعة وتضم العديد من الأندية المميزة " .

وأضاف " برايتون كانوا أفضل منا وسجلوا أهداف مبكرة وهذا ما لم ننجح فيه ، تحسنا ولكن ذلك لم يكن كافيا لحصد الفوز أو التعادل ، نريد الفوز علي توتنهام كي نبقي في سباق المنافسة علي اللقب " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads