المواطن

عاجل
يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاراجير: مورينيو ليس مطمعا للفرق الكبيرة حاليا

السبت 25/أغسطس/2018 - 12:36 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدافع ليفربول الإنجليزي جيمي كاراجير عن مستقبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، ومانشستر يونايتد في مرحلة ما بعد مورينيو .

وقال كاراجير عن مستقبل مورينيو " اذا غادر مورينيو مان يونايتد في مرحلة ما من هذا الموسم، وانا أعتقد أن النادي سيحظى بمدرب جديد السنة المقبلة، لكن ما نوع العمل الذي يتوقعه حين يغادر ؟ " .

وأضاف " هو بالطبع لازال أحد رواد المدربين في العالم، لكنّي اعتقد أن وضعية النادي الجديد سيكون في أندية ما دون القمة ، عليه أن يذهب لمكان ما ليحاول بناء فريق جديد مجدداً، ويحاول اللحاق بأندية القمة، وعدم اختيار فريق ذو إرث كبير ويستطيع جلب أغلى اللاعبين في العالم " .

وواصل " ليس هناك فريقٌ في التوب 6 يريده، ريال مدريد وبرشلونة غير مهتمين به، ولا حتى يوفنتوس. ولا أرى أن PSG سيتعاقد معه في الوقت الحالي " .

وتابع " سيكون هناك تغيير في سجله، والعودة مجدداً للبرتغال حيث بدأ مسيرته. من المشوِّق رؤية جوزيه مورينيو في تلك الأجواء مجدداً. حيث سيشاهد الجميع مدى جودته " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads