المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر السبت 25 / 8 / 2018

السبت 25/أغسطس/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم السبت 25 أغسطس، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم السبت، عن قيامها بتسيير 8 رحلات جوية قادمة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة السعودية، وعلى متنها 2480 حاجا تابعين لـ "الحج السريع".

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، بيانًا عاجلًا اليوم السبت، عن وفاة سائحين بريطانيين بالغردقة، حيث جاء نص البيان كالآتي: استكمالًا للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن حادث وفاة السائحين الأجنبيين من رعايا المملكة المتحدة داخل أحد الفنادق بمدينة الغردقة، فقد قامت اللجنة الثلاثية المشكلة من الأستاذة المتخصصين من كلية الهندسة جامعة جنوب الوادي، والسابق ندبها بقرار من النائب العام؛ بالانتقال إلى الغرف الفندقية التي كان يقطنها السائحين سالفي الذكر، وإجراء المعاينة والفحص الدقيق لكل الاجهزة الموجودة بالغرفة، خاصة أجهزة التكييف والتبريد.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، خامس أيام عيد الأضحى 2018، عن وفاة حالتين من الحجاج المصريين بالأراضي المقدسة، حيث يصبح إجمالي حالات الوفاة 45 حالة حتى الآن.

يستقبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج، في مقر البرلمان، يوم الإثنين القادم الموافق 27 أغسطس الجاري، حيث من المقرر أن يصل إلى مطار القاهرة خلال الساعات المقبلة.

أعلنت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي، تأخر إقلاع 4 رحلات جوية دولية، صباح اليوم السبت، خامس أيام عيد الأضحى 2018، عن موعدها المقرر بجدول التشغيل، بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل.

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأنه من المقرر أن يتطرق لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الفيتنامي، إلى مناقشة سبل تطوير العلاقات في الملفات الاقتصادية والتجارية، مؤكدًا أن تلك الملفات ستتصدر القمة المصرية الفيتنامية.

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نظيره الفيتنامي تران داي كوانج، وزوجته، يوم الإثنين القادم الموافق 27 أغسطس الجاري، حيث من المقرر أن يصل القاهرة اليوم، وذلك استجابة لدعوة الرئيس لنظيره، لاستعراض سبل التعاون في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة.

يشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، اجتماعا بحضور الوزراء والجهات المعنية بالتربية والتعليم والتعليم العالي، وذلك لاستعراض استعدادات العام الدراسي الجديد 2018 - 2019.

أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، عن إصداره كتابًا دوريًا لكافة المحافظات، حول تذليل معوقات تراخيص مركبات التوك توك وتحديد خطوط سير لها، وذلك فى ضوء حرص الدولة على تسهيل كافة الإجراءات المطلوبة لترخيص مركبات التوك توك.

يتوجه الرئيس الفيتنامي، تران داي كوانج، اليوم السبت، إلى القاهرة، بعد إنهاء زيارته بإثيوبيا، وذلك استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في زيارة تستغرق 4 أيام.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads