المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر االسبت 25-8-2018

السبت 25/أغسطس/2018 - 12:42 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر السبت 25-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة نجوم المستقبل.


يدخل فريق نادي الزمالك معسكر مغلق اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة فريق نجوم المستقبل يوم الأثنين القادم على ستاد بترو سبورت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بمخاطبة الشركة الصينة التي عرضت بناء ستاد الابيض الجديد، حيث استعجل مسئولو القلعة البيضاء إرسال التصميمات والرسومات الخاصة ببناء الملعب

احتفل حسني عبدربه قائد الإسماعيلي ومنتخب مصر بعد دخوله نادي المائة كقائد للفريق قبل بداية لقاء المقاصة، والذى استطاع الدراويش في الفوز بهدف نظيف.


يلتقي فريق نادي المصري البور سعيدي مع نظيره فريق نادي الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ستاد برج العرب بالأسكندرية في مباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


يستضيف نادي ولفر هامبتون نادي مانشستر سيتي بطل البريميرليج علي ملعب مولينيو في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز .


رد مسعد عوض، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاتهامات التي وجهت له عن "تفويت" المباراة للأهلي، والتي جمعتهما أمس على استاد المكس في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads