المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مخلوقات فضائية تأمر سويسري ببناء ميناء للأطباق الطائرة

السبت 25/أغسطس/2018 - 01:04 م
ندى محمد
طباعة

تمكن رجل سويسري في عام 2008 من التواصل مع المخلوقات الفضائية وأعطوه تعليمات محددة حول كيفية بناء ميناء الهبوط المعروف باسم " ovniport"، وذلك على حد قوله، وقام ببناء ميناء هبوط للأطباق الطائرة على شكل نجمة عملاقة في صحراء أرجنتينية، وذلك انصياعًا لأوامر المخلوقات الفضائية.

 

وانتهى " فيرنر " من بناء الميناء في بلدة صغيرة بمقاطعة سالتا الأرجنتينية، المشهورة بين عشاق الأجسام الغريبة والظواهر الخارقة، وفي 24 نوفمبر

 

ووفقًا لتصريحات الرجل السويسري، أنه في منتصف الليل انقطع التيار الكهربائي وأصبح يخيم الصمت على المكان قبل ظهور جسمين مضيئين ووقوفهما على ارتفاع 100 متر فوق رأسه وبدأن يشعان ضوء، الغريب في الأمر أن الضوء لم يؤثر على الرؤية، وفي تلك اللحظة تلقى أمرَا ببناء ميناء للأطباق الطائرة.

 

وبعد فترة وجيزة من هذا الحدث الغريب، بدأ السويسري بناء " ovniport"، وهو عبارة عن نجمة كبيرة تتوسطها نجمة أصغر، وهو مصنوع من الحجارة البيضاء التي تجمعها فيرنر ومساعده لويس.

 

حظي الميناء بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، ومازال الكثير من المهتمين بالمخلوقات الفضائية يزورون المكان بانتظام بالرغم من أن المنطقة مسكونة بالثعابين السامة.

 

أما بالنسبة إلى فيرنر، الذي يناهز السبعين عاما، فقد وقع في مشكلات قانونية منذ بضع سنوات، واختفى بعد إطلاق سراحه من السجن.

 

في عام 2011، ذكرت الصحف أن فيرنر قد سجن بسبب سرقة زوجين يقيمان في منزل في مدينة كاتشي، وكان من السهل التعرف عليه من خلال كاميرات المراقبة، وعندما أمضى فترة العقوبة في السجن، اختفى من المنطقة بعد إطلاق سراحه.

 

وانتشرت الشائعات أنه انتقل إلى بوليفيا وشرع في بناء ميناء آخر، لكن لم يتم تأكيد هذه الادعاءات.

 

ويظل الميناء منطقة جذب سياحي لكل من يبحث عن الأماكن الغريبة، لكن لم يتم الإبلاغ عن أي عملية هبوط للمخلوقات الفضائية حتى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads