المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الاسماعيلية يتابع تطوير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بالطريق الدائرى

السبت 25/أغسطس/2018 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، بجولة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال استكمال تطوير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بالطريق الدائرى، وقص وتهذيب الأشجار وصيانة شبكات الرى الخاصة بتلك المناطق، وصيانة أعمدة الكهرباء، وقص وتهذيب الأشجار والنجيل، وصيانة أعمدة الكهرباء، وكشافات الإضاءة والنافورات من أجل الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمحافظة وخدمة شعبها ومواطنيها.

وقد شملت جولة المحافظ، ومرافقيه تفقد أعمال رفع كفاءة المسطحات الخضراء بالجزيرة الوسطى، وعلى جانبى الطريق الدائرى.

وخلال الجولة، أكد المحافظ، على مضاعفة وتكثيف حجم العمل استعدادا لاحتفالات المحافظة، بافتتاح عددا من المشروعات التنموية والخدمية قريبا.

رافق المحافظ خلال الجولة التفقدية، كلا من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، و أشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، والمهندس عبد الحميد غريب رئيس حى ثالث وعدد من القيادات التنفيذية.

جاء ذلك فى إطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية التجميل والتطوير، ورفع كفاءة جميع المسطحات الخضراء والحدائق، والمنتزهات بنطاق المحافظة وتوابعها، والطفرة الكبيرة التي تشهدها الاسماعيلية فى الوقت الراهن تزامنا مع ما يجرى تنفيذه من المشروعات القومية والتنموية الكبرى بالمنطقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads