المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سباليتي: هناك فرق أكثر من يوفنتوس تنافس على الدوري الإيطالي

السبت 25/أغسطس/2018 - 05:00 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب أنتر ميلان لوشيانو سباليتي مؤتمرا صحفيا للقاء تورينو غدا علي ملعب سان سيرو في الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال سباليتي حول اللقاء " ما زلنا مقتنعين بأننا اتخذنا الخيارات الصحيحة ضد ساسولو، ولكن من الواضح أن هناك شيئاً لم يسر على ما يرام ، ناينجولان مستدعي للقاء ولكن يجب أن نكون حذرين " .

وأضاف " هناك إشراف الطاقم الطبي للدكتور ڤولبي الذي لديه تقييم حول إصابة رادجا، سنقوم بتقييمه غداً وأثناء سير المباراة ، خلال المباراة الأخيرة كنا نفتقر إلى الأمور التي اكتسبناها في الموسم الماضي في النضال من أجل المركز الرابع " .

وواصل " ليس من السهل تقييم تورينو، لديهم تقاليد وهو فريق سيقاتل على كل كرة، يجب علينا دائماً أن نبحث عن الانتصار بأي طريقة ، بغض النظر عن حالة ناينغولان، الجميع بحالة جيدة، سكرينيار قد تعافى تماماً، كييتا بالدي عليه أن يجعل نفسه مُتاحاً مثل أي لاعب آخر، علينا القيام بالخيارات الصحيحة، وغداً يجب خلق التوازن " .

وتابع " نحن فريق قوي، لدينا إلتزام للقيام ببطولة كبيرة، لا أعرف ما إذا كان هذا يعني أننا منافسي يوڤينتوس، ولكن لا بد لي القلق بشأن روما ونابولي نظراً للفرق في النقاط والعقلية في المواسم الماضية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads