المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كييزا يقر بالبقاء في فيورنتينا

السبت 25/أغسطس/2018 - 05:07 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث نجم فريق فيورنتينا الإيطالى فدريكو كييزا الدولى الإيطالى عن قرر البقاء مع الفريق.

وقال فدريكو كييزا فى حوار مع كورييرى ديللا سرى :" عادة ما يأتي اللاعبون في فئتين: أولئك الذين يبذلون قصارى جهدهم إذا كانوا مسترخين ، وأولئك الذين يجب أن يقدموا دائما 100 في المائة. أنا في الفئة الثانية ".
وتابع كييزا ".

وتابع:"القاعدة الأولى هي إبقاء قدميك على الأرض، أخبرنى والدى أن السر يظل مركزًا على ما أفعله ، وبالطبع أستمع إليه، إذا وصلت إلى هذا الحد ، فهذا بفضل عائلتى . "

وأوضح:"رفض فيورنتينا بيع كييزا هذا الصيف ، متصدراً ثمن 70 مليون يورو على حساب نابولي ويوفنتوس والإنتر والدوري الممتاز".

وأضاف الدولى الإيطالى :"أنا سعيد بما أنجزته حتى الآن ، ولكن دعنا نذهب بسهولة عندما يتصل بى أحد كبار اللاعبين، وأنا أعلم أننى أستطيع أن أفعل أفضل من ذلك بكثير، لم يكن لدي صيف قلقة ، لأنني كنت قد وافقت بالفعل على البقاء في فلورنسا، كان أفضل خيار بالنسبة لي.

وواصل اللاعب :"إن معرفة أنني أعتبر هذا الأمر يستحق الكثير ، لا يعطيني ليالي بلا نوم ، ولا يغير حياتي. لقد ارتفعت الأسعار في السنوات الأخيرة إلى حد كبير ، لذا أحاول ألا أفكر في ذلك، علينا أن ننمو معاً ، فيورنتينا وأول. لقد فشلنا في الموسم الماضي في أوروبا ، لكن بينما عززنا التشكيلة ، لذا فقد خصومنا.

وتحدث كييزا عن كريستيانو رونالدو :"واجهت كريستيانو رونالدو الصيف الماضي في مدريد وهو يفعل أشياء يمكننا تخيلها فقط ، إنه مثل أجنبي. وسيساعد كريستيانو يوفنتوس على الفوز ، لكن كرة القدم الإيطالية بشكل عام سيتوسع ، كما يفعل كارلو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads