المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جورديولا : لقد كانت نقطة جيدة أمام ولفرهامتون

السبت 25/أغسطس/2018 - 05:47 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتى بيب جوارديولا عقب التعادل أمام ولفرهامتون 1_1 ضمن الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال جوارديولا لبي بي سي سبورت "لقد كانت نقطة جيدة للغاية، لقد خلقنا فرصا لكن حارس مرمى الفريق نجح في التصدى لها، لذا فإننا نرسم اليوم، عرفنا كم كانوا جيدين هذا الموسم.

وتابع جورديولا :"لم تكن هناك شكاوى، لقد كنا الشوط الثاني أربعة ، خمس ، ست مرات في الهجوم ، لكنه دائمًا الأمر معقد. لقد خلقنا الكثير ، وهذا هو السبب في أن الأداء جيد. 

وأضاف الإسبانى :"في المباراة الأولى ، نجح أجويرو في التسجيل ، وأحيانًا ما يحدث ذلك ، وأحيانًا لا يحدث. لم نكن صامدين بشكل قوي اليوم، ولهذا السبب سلمنا ببعض الفرص أمامهم ولكن بشكل عام ، بالنظر إلى جودة المنافس ، كان جيدًا ، يجب أن نعطي أفضل من ذلك.

وواصل بيب جوارديولا : "منذ أن وصلت إلى الدورى الإنجليزى منذ ثلاثة مواسم مضت كنا نعرف مدى تعقيد كل شيء ، كان الفريق جاهزًا خصوصًا عندما تسلمنا بهدفنا الأول ، كان رد الفعل جيدًا. إنهم سريعون وقويون ولاعبون جيدون في خط الوسط ، أنا مندهش حقًا".

التعادل يجبر مانشسترسيتى على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي ، مع بقاء بقية مباريات نهاية الأسبوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads