المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصاعقة الليبية تنجح في اخراج عمال أفارقة محاصرين بمنطقة اشتباكات

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 04:11 م
طباعة
أعلن آمر قائد تحريات القوات الخاصة الليبية الصاعقة فضل الحاسي، إن قوات الصاعقة تمكنت من إخراج عمال وافدين من جنسيات إفريقية كانوا محاصرين بمنطقة القوارشة ببنغازي بعيدًا عن مناطق العمليات العسكرية.

وقال الحاسي - في تصريح صحفي اليوم - إن العمال الوافدين من جنسيات إفريقية نقلوا خارج مناطق العمليات العسكرية، بعد أن علقوا في مناطق الاشتباكات، مؤكدًا أن حالتهم الصحية جيدة وسلموا إلى الجهات المختصة.

وفي سياق آخر، قال الحاسي إن سرية الهندسة العسكرية بالقوات الخاصة فككت عددًا كبيرًا من العبوات الناسفة والألغام الأرضية والمفخخات أثناء تمشيط عمارات القوارشة الملونة بعد السيطرة عليها.

وأكد أنه تم تكبيد تنظيم داعش والتشيكلات المسلحة المتحالفة معه خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، فضلاً عن فقدانهم لعدة مواقع استراتيجية كالعمارات الملونة التي كانت تعج بالقناصة، وكانت تستخدم كمراصد للتنظيمات الإرهابية.

وأضاف أن مقاتلي التنظيم أصبحوا محاصرين من قبل قوات الجيش الليبي والوحدات المساندة لهم، محذرًا المواطنين من الدخول إلى منطقة القوارشة والمواقع التي تمت السيطرة عليها مؤخرًا؛ حفاظًا على حياتهم بسبب العبوات الناسفة والمفخخات التي تركها التنظيم خلفه، مؤكدًا أنه سيتم إلقاء القبض على كل شخص يحاول الدخول إلى تلك المناطق وتتم إحالته إلى الجهات المختصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads