المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "أبطال أفريقيا" بين طموح الأهلي وثأر الزمالك

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 04:18 م
طباعة
ينتظر الكثير والكثير، من عشاق كرة القدم المصرية، اليوم الأربعاء، مبارتي النادي الأهلي أمام الوداد المغربي، ومباراة الزمالك مع صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث لقاء الأهلي والوداد المغربي، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، التي تعتبر مصيرية، نظرًا لموقف المارد الأحمر فى المجموعة الأولى، بعد النتائج السيئة التى حققها الفريق فى أول ثلاث جولات، وامتلاكه نقطة وحيدة من التعادل السلبي مع الوداد على ملعب برج العرب، والخسارة من أسيك الإيفواري وزيسكو الزامبي.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول في استعادة اللاعبين عافيتهم وتحقيق الفوز على الوداد بملعبه للبقاء على فرصة المارد الأحمر في التأهل للدور الثاني.

بينما يدخل الفريق المغربي وهو يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز لحسم تأهله إلى الدور الثاني، خاصة وأن المباراة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي فريق الزمالك مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، فى مباراة لا تقل أهمية من المباراة الأولى، حيث يسعى المارد الأبيض إلى تحقيق فوزا يرضى به جماهيره، خاصة بعد الخسارة فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويأتي فريق إنيمبا النيجيري فى المركز الثالث والأخيرة فى المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد استبعاد وفاق سطيف الجزائري من البطولة على خلفية أحداث الشغب التى شهدتها مباراته أمام صن داونز بالجولة الأولى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads