المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيمون إنزاجى: الأداء وحده لايكفى عندما تواجه يوفنتوس

السبت 25/أغسطس/2018 - 11:34 م
محمد حمودة
طباعة
حذر سيمون إنزاجي المدير الفنى للاتسيو لاعبى فريقه ب "أن الأداء اللائق إلى حد ما لا يكفي عندما تكون ضد نابولي ويوفنتوس."

ولا يزال الفريق بدون نقاط بعد جولتين من دوري الدرجة الأولى ، حيث انهزم 2-1 أمام نابولي واليوم 2-0 في تورينو أمام يوفنتوس.

وقال سيمون، في تصريحات عقب المباراة:"لست راضياً ، لا" ، أخبر المدرب "سكاي سبورت إيطاليا".


وأوضح:"كان لدينا عرضين لائقين إلى حد ما ، ولكن هذا لا يكفي عندما تكون ضد نابولي ويوفنتوس. كنا ناعمين للغاية ، فقدنا بعض التمريرات السهلة.

وتابع المدير الفنى لاتسيو:"لقد كسر هذا الجمود بهدف عظيم ميرالم بيجانيك ، ولكن علينا القيام بالمزيد في هذه المباريات. يجب على كل فرد أن يتقدم ويحسن ، لا داعي للتحدث عن لاعب أو آخر.

وأضاف إنزجى :"ستكون هناك فترة راحة بعد جولتين للتوقف الدولى ، وبصراحة كنا نفضل بداية مختلفة لقائمة اللاعبين. لا يزال يتعين علينا القيام بالمزيد ، على الرغم من أنه لا يمكننا تحمل ترك تركيزنا يبتعد عنا "

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads