المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم المظاليم يسطعون في الدوري الممتاز

الأحد 26/أغسطس/2018 - 10:41 ص
شيكا لاعب انبي
شيكا لاعب انبي
طباعة
شهدت المباريات التي لعبت حتى الآن من بطولة الدوري الممتاز، تألق بعض اللاعبين القادمين من دوري الدرجة الثانية، حيث ظهروا بمستوى متميز للغاية خلال الأسابيع الأربعة الأولى من المسابقة، وحصلوا على إشادة كبيرة من النقاد والمتابعين.

وتستعرض " بوابة المواطن " أبرز اللاعبين الذين تألقوا من المظاليم في الدوري.


محمد زكريا

انضم محمد زكريا الشهير ب" شيكا " إلى نادي إنبي في الميركاتو الصيفي قادمًا من فريق فاركو، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية البيع بصفة نهائية ، وقدم لاعب إنبي أداءً متميزًا مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري وبخاصة في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، التي توج نفسه فيها رجلا للمباراة، بعد إحرازه هدف الفوز، وصناعة الهدف الأول.

ويتوقع النقاد والمحللين أن اللاعب سيكون محط صراع بين القطبين اذا إستمر بالمستوي الذي يقدمه.


شيكا لاعب انبي
شيكا لاعب انبي

مهاب ياسر

لاعب فريق نجوم إف سي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، يٌعد أيضا من أفضل المواهب التي ظهرت في الدوري المصري، وظهر اللاعب بمستوى متميز للغاية مع فريقه في المباريات الماضية، وهو ما جعله محط أنظار نادي الزمالك.

كما استقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على ضمه إلى صفوف المنتخب في المعسكر المقبل.

مهاب ياسر لاعب النجوم
مهاب ياسر لاعب النجوم

إمام عاشور

انتقل صاحب الـ20 عامًا إلى نادي حرس الحدود في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق غزل المحلة لمدة عامين على سبيل الإعارة، ولفت إمام الأنظار بعد ظهوره عليه مع فريقه في المباريات الماضية بمستوي متميز.


ونال اللاعب على إشادة كبيرة من المحللين بعد الأداء الذي قدمه خاصة في مباراة الأهلي الأخيرة ، بعد أن كان مصدر الخطورة على مرمى الفريق الأحمر طوال المباراة.

حرس الحدود
حرس الحدود

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads