المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرنولد: ليس هناك مباراة سهلة في البريميرليج

الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:21 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد ظهير ليفربول الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد أن ليس هناك مباراة سهلة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، بعد الفوز على برايتون بهدف نظيف .

وقال ترينت أرنولد بعد الفوز على برايتون، " إنه البريميرليغ ، لذلك لن تسير كل مباراة سهلة، في مباراة اليوم لقد كان لديهم الكثير من الفرص ولكننا سٌعداء بالحفاظ على نظافة الشباك والنقاط الثلاثة ، وهذا هو الشئ الأهم " .

وأضاف " الشعور بالفوز هو نفسه دائما ، سواء سجلت 6 أو 7 أهداف أو حققت الفوز 1-0 فإن الشعور هو نفسه ، المباريات الصعبة تجعلك تعمل بـ شكل أكبر وهذا ما يجعل الأمر أجمل قليلاً عندما تحقق الفوز بها ، أنت دائمًا ما ترغب بالحصول على نظافة الشباك بـ أكبر عدد مٌمكن ، وهذه هي الكيفية التي تحقق بها الفوز في المباريات ، الحفاظ على نظافة الشباك " .

وواصل حول نظافة الشباك " بـ مٌجرد الحفاظ على نظافة الشباك فإنك ضمنت الحصول على نقطة ، ونحن سعداء جداً بالطريقة التي يدافع بها الفريق ، الأمر لا يتعلق بـ رباعي الدفاع وحارس المرمى فقط ، من الواضح العمل الذي يقوم به خط الوسط و ثلاثي الهجوم من خلال الضغط على الخصم و إستعادة الكرة و التسجيل " .

وأشاد أرنولد بالحارس أليسون بيكر " أعتقد إنه حارس من الطراز العالمي ولقد أظهر ذلك أمس، و رٌبما يكون هدوءه و تعامله مع الكرة واحداً من الأفضل حول العالم ولقد أظهر ذلك من خلال مهاراته ، ولكن آمل أن لا يضطر إلى القيام بـ ذلك مرة آخرى " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads