المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ شونة قمح في الدقهلية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 01:37 م
عبدالله علاء
طباعة
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة علي حريق نشب داخل مطحن، في الساعات الأولي من صباح اليوم، وذلك في ذات المحافظة.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلي شونة قمح بمطحن السادات المقابل لحي شرق المنصورة، لإطفاء حريق نشب به، وتمكنت قوات الحماية الدنية من السيطرة علي الحريق.

وجاء ذلك بعد وصول إخطارمن اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، إلي اللواء محمد حجى مديرأمن الدقهلية، يفيدة بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشونة قمح بالمطحن المذكور.

وأرسل علي الفور العميد أحمد مهدي، مدير إدارة الحماية المدنية،ـ5 سيارات إطفاء، واللتي قامت بدورها بما سبق.

كانت الحملة برئاسة المقدم أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، لمكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقى المطحن والمنازل المجاورة.

وفي ذات الإطار قامت قوات الأمن بعمل الفحوصات اللازمة حيال الواقعة وتبين أن الحريق نشب بمنطقة تجميع أجولة الخيش على مساحة 1000 متر من ضمن مساحة المطحن، والبالغ مساحته 6 آلاف متر، فيما أسفر الحريق عن احتراق 6 آلاف جوال خيش في باكية بمساحة 300 متر كانوا معدين للتعبئة.

تعرفت قوات الأمن علي سبب الحريق، حيث تبين أنه نتيجة إلقاء المواطنين قمامة ومخلفات بجوار المطحن، ويجري إشعالها، ما أدى إلى وصول النيران داخل المطحن، وثبت ذلك إثر تحريات الرائد محمد مطر، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المنصورة.

ومن الجدير بالذكر أن الحريق قد تسبب في احتراق الأجولة، فيما لم يسفر عن أى إصابات أو خسائر في الأرواح، وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads