المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. أشرف صبحي يُكرم الوفد الرسمي والقائمين على كأس السوبر الإماراتي

الأحد 26/أغسطس/2018 - 01:26 م
عزالدين عبد العاطى ـ تصوير : محمد أسامة
طباعة
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكريم الوفد الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة والسفير الإماراتي، الذي حضر وشارك في تنظيم كأس السوبر الإماراتي بمصر، بين فريقي الوحدة والعين باستاد الدفاع الجوى مساء أمس. 

وأبدى الدكتور أشرف صبحي، خلال كلمته، عن مدى سعادته البالغة بإقامة مباراة العين والوحدة ببطولة كأس السوبر الإماراتي، على الشكل اللائق، ونجاح إقامة المباراة على ستاد الدفاع الجوي "ستاد السلام"، مضيفًا "تعبنا يومين تلاتة من أجل الأمور التنظيمية، ولكن المظهر المشرف جعلنا ننسى كل التعب".

وأضاف صبحي، أن المباراة كانت متميزة وتليق بالفريقين، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد أدوات جذب متنوعة للاستثمار في مجال الرياضة.

وأشار وزير الرياضة إلى أنه عمل لفترة ما في قطاع الاستثمار بنادي العين الإماراتي، مستطردًا: "إحنا بشر.. فتعاطفت مع العين بعض الشيء".

ومن جانبه، قال صبحي: التعاون مستمر مع دولة الإمارات الحبيبة، وشرفت بالمشاركة في ماراثون زايد، والذي ستقام نسخته القادمة أول ديسمبر، وهناك مزيد من الفعاليات سيجري الاتفاق عليها وفقا لأجندات البلدين، ولكن العام الحالي سيشهد استعدادات خاصة لأنه عام زايد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads