المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الاحد 26-8-2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 02:52 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الاحد 26-8-2018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

كارتيرون يستدعي مؤمن زكريا لـ الإسكندرية


استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤمن زكريا إلي معسكر الفريق في برج العرب، استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة كامبالا سيتي، بطل أوغندا، المقرر لها يوم الثلاثاء القادم، في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وكان كارتيرون استدعاء الرباعى أحمد فتحى ومحمد الشناوى وميدو جابر وباكامانى، بعد غيابهم من مباراة حرس الحدود.


وليد سليمان يغيب عن مران الأهلي.. تعرف على السبب


غاب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وليد سليمان،عن مران اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية، استعدادا لمواجهة كامبالا سيتي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في ختام مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وحصل وليد سليمان، على إذن من الجهاز الفني ومدير الكرة للغياب عن المران بسبب ظروف خاصة.


وكان وليد سليمان، خرج من قائمة الأهلي التي تواجه كامبالا سيتي بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وأدى لاعبو الفريق الغائبون عن مواجهة بطل أوغندا، تدريبات خاصة اليوم في الجيم بمقر النادي بالجزيرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وحسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال.


يوسف: مباراة كمبالا صعبة.. والفريق الأوغندي منظم ويمتلك العديد من العناصر المميزة


شدد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، على صعوبة مباراة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وقال محمد يوسف، في تصريحات للمركز الإعلامي:" نخوض مباراة كمبالا بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث؛ من أجل إنهاء مشوار المجموعة بتصدر الترتيب بعدما قطعنا خطوات جيدة وحققنا الهدف المطلوب بحصد بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، وأمامنا مرحلة مهمة بعد غد أمام كمبالا لإنهاء تلك المرحلة بنجاح".


وأوضح مدرب الأهلي:" أن الأهلي جاهز لمواجهة بطل كمبالا، مؤكدًا ان المنافس فريق منظم وجدير بالاحترام ويمتلك العديد من العناصر المتميزة، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خلال محاضراته مع اللاعبين، وشدد على ضرورة احترام المنافس واللعب بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية في البطولة الإفريقية".


وختم يوسف تصريحاته قائلا، إن الأهلي نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية في دور المجموعات أمام تاون شيب ذهابا وإيابا قبل الفوز على الترجي في الجولة الخامسة في رادس، ومن ثم هناك هدف مهم يسعى الأهلي لتحقيقيه أمام كمبالا؛ لاستكمال الانتصارات وإنهاء مشوار دور المجموعات بالحفاظ على صدارة المجموعة.


الأهلي يدرس كمبالا سيتي بـ الفيديو


يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عدد من المباريات الخاصة بفريق كامبالا سيتي الأوغندي؛ لتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته مساء بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وحصل كارتيرون، على مجموعة مباريات الفريق الأوغندي في دور المجموعات أمام تاون شيب والترجي التونسي، بالإضافة إلى مباراة الفريقين التي أقيمت في الدور الأول من لدراسته جيدًا.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة كامبالا سيتي، بطل أوغندا، المقرر لها يوم الثلاثاء القادم، في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ويعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء غد الاثنين داخل معسكر الفريق بالإسكندرية؛ استعدادا للقاء.


تدريبات مكثفة لـ رامي ربيعة في التتش


أدي صباح اليوم الأحد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، تدريبات مكثفة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وذلك ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.


وخاض رامي ربيعة، تدريبات بدنية في الجيم، إلى جانب مران مكثف بالكرة والتسديد بقوة على المرمى من مختلف الزوايا.


ويؤدي رامي ربيعة مرانه على هامش مران مجموعة اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق المتواجدة في الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة كامبالا سيتي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


تدريبات في "الجيم" للغائبين عن مواجهة كمبالا سيتي


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبين عن معسكر الإسكندرية، تدريبات خاصة في "الجيم" صباح اليوم تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال.


وشارك في المران كلا من: أحمد الشيخ وأحمد علاء وعمار حمدي ومحمود الجزار، وكريم نيدفيد وباسم علي، وصبري رحيل ومحمد شريف وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، والحارسان الصاعدان؛ أحمد طارق، ومصطفى شوبير.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة كامبالا سيتي، بطل أوغندا، المقرر لها يوم الثلاثاء القادم، في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على معلب برج العرب بالإسكندرية.


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط.


طبيب الأهلي يكشف أسباب استبعاد ميدو جابر من معسكر الإسكندرية


كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، أسبابا استبعاد يدو جابر، لاعب الفريق عن مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وقال طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي، أن مديو جابر مازال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة وادى دجلة و حرمته أيضًا من التواجد في مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس الأول حسمها الأهلي بهدفين دون رد.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة كامبالا سيتي، بطل أوغندا، المقرر لها يوم الثلاثاء القادم، في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على معلب برج العرب بالإسكندرية.


هل يعاقب الأهلي بعد اعتذاره عن السوبر المصري السعودي؟.. عامر حسين يجيب


أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا توجد لائحة السوبر المصري السعودي حتي يتقرر من يشارك من عدمه بدليل ان الاهلي عندما اعتذر عن المشاركة لم توقع عليه عقوبات فهي بطولة غير رسمية يشارك فيها من يشارك باتفاق وتوافق بين الاتحادين المصري والسعودي .


وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج كلام في الجون مع ماركو:" لا يمكن معاقبة الأهلي على عدم مشاركته لانها بطولة غير رسمية بلا لائحة ".


وتابع:" يجب مراجعة مسمى السوبر لانها لو كذلك تقام سنويا وتكون بين بطل الدوري هنا والكأس هناك والعكس مثلما نري في افريقيا وايضا يكون مشاركة أصحاب الترتيب هم الأحق بالمشاركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads