المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس سائق متهم بـ قتل خاله في الجيزة

الأحد 26/أغسطس/2018 - 04:23 م
حنفي القاضي
طباعة
اصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، قرارا بتجديد حبس سائق توك توك 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه؛ بسبب إتهامه بقتل خاله لخلاف على إقامة "غية حمام" بمنطقة المنيب.

نجح ضباط مباحث الجيزة في ضبط سائق توك توك أنهى حياة خاله بطعنة في الصدر؛ بسبب خلاف على إقامة "غية حمام" بمنطقة المنيب.

كانت البداية عندما تلقى العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بإندلاع مشاجرة ووجود قتيل بمنطقة المنيب وبمعاينة المقدم هشام بهجت، وكيل الفرقة، أثبتت أن المجني عليه مبيض محارة يرتدي ملابسه كاملة، وبه آثار طعنة في القلب.

وجاء في تفاصيل التحريات التي أجراها المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، أن "يوم الوقفة" وقعت مشادة كلامية بين المجني عليه ونجل شقيقته سائق، توك توك، يبلغ من العمر 19 عاما؛ بسبب خلاف على "عرق خشب" أراد الشاب استخدامه في بناء "غية حمام".

وتطورت هذه المشادة إلى مشاجرة عنيفة،تعدي خلالها الضحية على نجل شقيقته بـ"شاكوش"، مما أثار غضب الأخير، فأخذ سكينا من شقة الجيران، وسدد له طعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته في الحال.

ونجح النقيب عمر مبارك، معاون مباحث الجيزة، في ضبط المتهم الذي أقر بإرتكابه الواقعة، وتم العثور علي سلاح الجريمة تحت إرشاده، وتحرر محضر عن الواقعة، أحاله العميد مدحت فارس، مدير المباحث الجنائية، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads