المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" للساعة الرابعة عصر الأحد 26 \ 8 \ 2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 04:01 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو" للساعة الرابعة عصر الأحد 26\8\2018 لأهم وأخر الاخبار التي وقعتى حتى هذه الساعة وأهمها :

فيديو.. مصر وكوريا الجنوبية توقعان اتفاقية لتصنيع 32 قطار جديد
وقعت مصر وكوريا الجنوبية الاتفاقية الخاصة بتصنيع وتوريد 32 قطار للمرحلتين الثالثة والرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق حيث وقع الاتفاقية كل من وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر والسفير الكوري الجنوبي ، بحضور وزير النقل الدكتور هشام عرفات.


وزير الخارجية ورئيس المخابرات يتوجهان إلى أثيوبيا غدا لنقل رسالة من الرئيس السيسي
أفادت فضائية أكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها أن وزير الخارجية ورئيس المخابرات من المقرر أن يتوجهان إلى أثيوبيا غدا لنقل رسالة من الرئيس السيسي .


فيديو.. الإسكان : إسناد أعمال إنشاء الحي اللاتيني إلى 6 شركات مقاولات كبرى
أعلنت وزارة الاسكان إسناد الأعمال لـ 6 شركات مقاولات مصرية كبرى لتنفيذ الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة ، واوضحت أن الحي سيقام وفقا لطابع الاسكندرية القديمة بنمط الطراز المعماري الروماني والاغريقي القديم


فيديو.. جولة سياحية لـ الرئيس الفيتنامي في الأقصر خلال زيارته الرسمية إلى مصر
أنهى الرئيس الفيتنامي تران داى كوانج وأفراد اسرته جولة سياحية بالمناطق الآثرية بمحافظة الأقصر ، وجاءت جولة الرئيس الفيتنامي في اطار زيارته الحالية لمصر واليت تستغرق 4 أيام ، حيث من المقرر أن يستقبله غدا الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة .


فيديو.. الكونجرس يمنح الزعيم الراحل أنور السادات " الميدالية الذهبية " تقديرا لـ جهوده في تحقيق السلام
أعلن مجلس الشيوخ الأمريكي عن موافقته بالإجماع على تكريم الرئيس المصري الراحل أنور السادات لجهوده في عملية السلام ومنحه ميدالية الكونجرس الذهبية وبذلك يكون أول عربي يحصل على هذه الميدالية وثاني إفريقي بعد الرئيس نيلسون مانديلا .


هاني عبدالرحيم يشيد بـ إفراج الرئيس عن عدد من الغارمين والغارمات
أشاد الإعلامي هاني عبدالرحيم، بإفراج الرئيس عبدالفتاح السيسي عن عدد من الغارمين والغارمات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


فيديو.. جيهان السادات تكشف عن سبب تكريم الزعيم الراحل من الكونجرس في هذا التوقيت
قالت السيدة جيهان السادات حرم الزعيم الراحل محمد أنور السادات ، أن السادات استحق هذه الجائزة رغم مرور 36 عاما على وفاته ، مشيرة إلى أن هذا التكريم يعكس أهمية وقيمة السلام الذي نادى به الرئيس السادات وضحى بحياته من أجل إرساء دعائم السلام في المنطقة.


فيديو.. وزير الشباب: نستضيف ماراثون زايد في نسخته الخامسة ديسمبر المقبل
ثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدور الكبير الذي قام به الاتحاد المصري لكرة القدم في تنظيم مباراة السوبر الاماراتي وخروجها بهذا الشكل الراقي والرائع ، لافتا إلى أن تنظيم المباراة لاقى استحسانا كبيرا من الرأي العام وجسد خطوة هامة في تنظيم المباريات وفتح الباب أمام حضور الجماهير للمباريات.


فيديو.. وزير الشباب : 120 مليون جنيه دخل تبرعي لـ مستشفى 57 من ماراثون زايد السابق
أعرب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن سعادته باستضافة مصر لفعاليات ماراثون زايد الخامس لأول مرة ، ديسمبر المقبل ، مشيرا إلى هذا الماراثون لم يكن النشاط الرياضي الاول المشترك بين مصر والامارات بل شهد البلدين اقامة العديد من الأنشطة الرياضية واخرها إقامة مباراة كأس السوبر الاماراتي على الملاعب المصرية .


فيديو ..وزيرة الاستثمار : كوريا الجنوبية واحدة من أهم شركاءنا في التنمية
قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار أن الاتفاقية التي وقعتها اليوم مع السفير الكوري الجنوبي ، تأتي كواحدة من مجموعة مشروعات تساهم بها كوريا الجنوبية في تطوير قطاع النقل بمصر ، مشيرة الى أن كوريا الجنوبية تعد واحدة من أهم شركاء التنمية .



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads