المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأحد 26 / 8 / 2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الأحد 26 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأنه من المقرر أن يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بنظيره الفيتنامي تران داى كوانج غدًا الإثنين، لعقد قمة مشتركة بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة "قصر الاتحادية".

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا مع اجتماع اللجنة الدائمة لتأمين الموانئ والمنافذ الحدودية ومكافحة تهريب البضائع، وذلك بحضور وزراء النقل، والمالية، والطيران المدنى، والتجارة والصناعة، ورئيس هيئة قناة السويس، وقائد قوات حرس الحدود، ومساعد وزير الداخلية لتأمين المنافذ، وممثلي عدد من الجهات المعنية.

كلف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، بتطوير منفذ السلوم البري وتركيب أجهزة تتبع على مراكب الصيد.

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، منذ قليل، بالدكتور حازم الببلاوي رئيس وزراء مصر الأسبق، والمدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي.

قدمت الشركة القابضة مصر للطيران، عرضًا على رحلات لندن، يتضمن التخفيض بنسبة 15% على التذاكر، على أن يتم حجزها من اليوم الأحد حتى 10 سبتمبر، والسفر خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 16 أكتوبر للعام الجاري. 

يستقبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج، ورئيس برلمان بوركينا فاسو، في مقر البرلمان، غدًا الإثنين الموافق 27 أغسطس الجاري، بحضور عدد من قيادات البرلمان وائتلاف دعم مصر ورؤساء اللجان النوعية، حيث اختتم الرئيس الفيتنامي جولته السياحية بمحافظة الأقصر منذ قليل، والتي قام خلالها بتفقد العديد من المعابد الآثار الفرعونية.

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نظيره الفيتنامي تران داي كوانج، وزوجته، غدًا الإثنين، حيث من المقرر أن يصل القاهرة اليوم، لاستعراض سبل التعاون بين الجانبين في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة، وذلك بعد أن اختتم زيارته لمحافظة الأقصر في جولة سياحية بمعابدها.

أعلنت الشركة القابضة مصر للطيران، عن ضرورة تواجد الحجاج العائدين بالمطارات السعودية قبل الإقلاع بـ 8 ساعات في مدينة جدة، مشددة على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر.

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على اتفاقية قرض بين الحكومة المصرية والبنك الإسلامى للتنمية، للمساهمة فى تمويل إضافي لمشروع مكافحة أنفلونزا الطيور، وذلك وفقًا للقرار رقم 443 لسنة 2017.

يتوجه كل من سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، إلى أثيوبيا غدًا الإثنين؛ لنقل رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى "آبي أحمد" رئيس الوزراء الإثيوبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads