المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأحد 26-8-2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 03:42 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار منتصف اليوم الأحد، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها طبيب الأهلي يكشف أسباب استبعاد ميدو جابر من معسكر الإسكندرية.

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، أسبابا استبعاد يدو جابر، لاعب الفريق عن مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا توجد لائحة السوبر المصري السعودي حتي يتقرر من يشارك من عدمه بدليل ان الاهلي عندما اعتذر عن المشاركة لم توقع عليه عقوبات فهي بطولة غير رسمية يشارك فيها من يشارك باتفاق وتوافق بين الاتحادين المصري والسعودي .


يخوض مساء اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مرانه على ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك بعد أن قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للابيض نقل المران من ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة، وذلك ضمن الاستعداد لمباراة نجوم اف سي.


أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طلب منه تغيير مواعيد مباريات القلعة البيضاء في بطولة الدوري.


يستعد حسني عبدربه في تحقيق انجاز جديد له في مسيرته الكروية الرائعة مع الدراويش والمنتخب الوطني.

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ان هناك تفهم وقبول لما يلمح إليه باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي حول ضغط المباريات وسيطرة الأجهاد على الفريق واللاعبين.


اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تصدي محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، في مباراة الترجي التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، ضمن أفضل 5 تصديات في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استنكر محمد حليم المدرب العام لفريق حرس الحدود الاتهامات التي تم ترويجها ضد مسعد عوض حارس مرمي الفريق بالتفويت لصالح النادي الأهلي وأنه تعمد اهداء اسيست لصلاح محسن لكي يحرز الهدف الأول لفريق القلعة الحمراء فى شباك الحرس.


ذكرت صحيفة الصريح التونسية، أن علي معلول، لاعب النادي الأهلي، سيكون خارج حسابات فوزي البنزرتي، المدير الفني الجديد للمنتخب التونسي، خلال الفترة المقبلة.


حرص اليوم الأحد، اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد، على القيام بجولة تفقدية لاستاد النادي المصري، برفقة عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن بورسعيد .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads