المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف ماذا قال نجل أحمد السقا عن الحالة النفسية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 06:18 م
أماني سلام
طباعة
نشر ياسين، نجل الفنان أحمد السقا، صورة تعبر عن حالته النفسية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام ".

وعلق نجل السقا على الصورة قائلا: "الصحة النفسية، اليوم أحب أن أتخذ من الانستجرام منمبرًا لأعرض شيء بدأت أن أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر يوما بعد يوم، في البداية أود أن آخذ قليلًا من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبره للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر وحالة نفسية.

وأضاف: لن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة إحباط بل بالعكس كنت أن أشعر بالفخر أن أفصح عن هذة المشاعر، المشاعر يوم بعد يوم، كنت أحاول السيطرة علي كل هذة المعوقات التي تهدد حياتي، فأنا سعيد وتزداد هذة السعادة تدريجيًا لأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس كل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذة.

وتابع: "لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسية لابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسينجابور، وكثير من الدول المتقدمة الأخرى وتأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار، وأعلن أن أكون عضو فعال لحركة تدعي "feel" فهذة تشملني انا وكثيرًا مما يعانون مثلي من هذة المشاكل.

وأكمل: "قد حان وقت التغيير، فمن الآن وصاعدًا قد حان الوقت أن تعي الناس وتكون أكثر درايه، فليس لأحد الحكم علي الأخر فكل منا له مشكلته وليس كل منا مكان الأخر، فهذا وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهًا محلي وعالمي، فلنبدأ جميعًا". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads