المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الأهلي: الفوز على الإسماعيلي طريقنا للتتويج ببطولة الجمهورية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 06:33 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال المدير الفني لفريق الناشئين بالنادي الأهلي لكرة القدم "مواليد٢٠٠١"، أحمد سراج، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه يثق بشكل كبير في لاعبيه، من أجل تحقيق بطولة الجمهورية هذا الموسم، وتكرار ما حدث في الموسم الماضي.

وأوضح مدرب الأهلي، أن الفوز في المباراة الأولى على فريق الإسماعيلي شيء مهم للغاية ولا بديل عنه؛ نظرًا لأن الفوز في ضربة البداية يمنح اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم.

وأستطرد أحمد سراج،: "إن فريقه يضم عناصر جيدة للغاية، تسعى للتألق؛ من أجل الانضمام لمنتخب الناشئين، مشددا على صعوبة مواجهة الإسماعيلي؛ نظرا لأنه فريق قوى أيضا، ويسعى للفوز كذلك من أجل السير بشكل جيد في مشوار البطولة".

واختتم سراج حديثه، مؤكدا أن فريقه استعد بشكل جيد للموسم الجديد، من خلال التدريبات والمباريات الودية التي خاضها، وكذلك المعسكر المغلق الذي أقامه بالإسكندرية، ولعب خلاله الفريق مباراتين وديتين فاز بهما.

ومن المقرر أن يفتتح "فريق مواليد ٢٠٠١" بطولات الجمهورية يوم الخميس المقبل، حيث يستضيف الأهلى نظيره الإسماعيلي على ملعب مدينة نصر في الرابعة عصراً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads