المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الأحد 26 أغسطس 2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 10:19 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

الجاكيت قطعة الملابس الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة الملابس، والكثير من الفتيات تفضل ارتدائة بشكل يومي وفي جميع فصول السنة الأربعة، فهناك العديد من الأنواع التي لا يعرفها البعض، لذلك تقدم بوابة المواطن في السطور التالية، أنواع الجواكيت.

العناية بالشعر والحفاظ عليه ليكون لامعا وجذابا، فكل أمرأة تبحث عن أهم الموضوعات التي تفيد الشعر وتجعلة رطبا دائما، والأن تسطيع كل ست منزل البحث عن مكونات الطبخ في منزلها لتجد الكاتشب الغني بأهم المكونات التي تفيد شعرها.

الصيف من الفصول التي تؤثر على البشرة خاصة على المصايف، والأماكن الخروجات التي يتعرض لها الكبار والصغار، ويعاني كثير من الأمهات في البحث عن أفضل الكريمات التي تحمي أطفالهم من أشعة الشمس الحارقة.

الماكرون بالقهوة من أنواع البسكويت، والقهوة تعطي لها طعم مختلف لراغبي ومحبي شرب القهوة، تعرفي على طريقة التحضير في السطور التالية كما يلي:

تقدم " بوابة المواطن "، طريقة عمل، فطائر الجيب التركية وهي من الأكلات السهلة ومميزة، والتي يحبها الكثير من الدول العربية، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

الكيوي من الفاكهة التي يحبها الكثير من الأشخاص خاصة في فصل الصيف، لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات، لذلك تقدم بوابة المواطن الطرق السهلة لعمل عصير الكيوي بالحليب.


أعلن علماء من جامعة " ميغيل هيرنانديز " في إسبانيا السبب الرئيس لإصابة النساء بالصداع النصفي.

بإمكان أن تحضري وجبات متنوعة ومختلفة لتسعدي بها أسرتك وأطفالك، لذا تقدم لك اليوم "بوابة المواطن" طريقة عمل خبز الثوم بجبن البارميزان والذى يتم تحضيره إلى جانب الأطباق الرئيسية.

تقدم " بوابة المواطن " طريقة عمل مقبلات الباف بالطماطم والجبن، وهي من المقبلات الشهية المشهورة في المطبخ، وتتميز بأنها سريعة التحضير لتقديمها تعرفي على طريقة التحضير في السطور التالية كما يلي:

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads