المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. رأس البر تعلن استمرار احتفالات عيد الأضحى.. وترفع شعار هل من مزيد

الأحد 26/أغسطس/2018 - 10:45 م
عبدالعال فتحي
طباعة
تستمر أجواء احتفالات عيد الأضحى 2018 برأس البر، حتى الآن، حيث تمتلئ الأماكن الترفيهية بالمواطنين في أجواء احتفالية، حيث يصطحب رب الأسرة أبنائه إلى الملاهي، والتي يتواجد بها العديد من الألعاب، كـ"بيت الرعب، والمراجيح، والصحن الدوار، والدودة الدوارة".

وتواصل الأسرة المصرية، برأس البر تعبيرها عن الفرحة بالعيد من خلال ركوب المراجيح، ونزول بعض الأطفال بداخل حوض المياه، والتي يوجد به بالون كبير الحجم، يتيح للأطفال الدخول فيه وبدء اللعب بداخل المياه، وسط فرحة من الجميع.

ويلقى بائع الأيس كريم إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين، في ظل ارتفاع حرارة الجو، فهو من أكثر أنواع المرطبات رواجًا خلال فصل الصيف، وتذهب بعض الأسر بعد انتهاء جولتهم بالملاهي، إلى السينما من أجل مشاهدة أحدث أفلام العيد، والتي تلقى إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads