المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو المسائية.. الأحد 26 أغسطس 2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 10:11 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الأحد 26 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

محمود الفقي ينضم إلى كتيبة راديو 9090
أعلن الراديو 9090 انضمام الإذاعي الشاب محمود الفقي إلى كتيبة نجوم الراديو 9090، والتي من المقرر أن يعلن الراديو قريبًا عن البرنامج الذي سيظهر من خلاله الفقي على موجات الراديو.

محمود البزاوي يكشف أسباب قبوله الأدوار الصغيرة
أكد الفنان محمود البزاوي، أنه يقبل الأدوار الصغيرة فى الأعمال الدرامية والسينمائية رغم شهرته الواسعة وتاريخه الكبير فى الفن المصرى، لأن المشهد بالنسبة له مثل 30 مشهدًا، مؤكدًا على ضرورة أن يكون الدور الذى يؤديه هام والشخصية صادقة وتكون حقيقية.

فيديو.. أسباب فصل صاحبة واقعة التحرش بـ التجمع الخامس من عملها
أكدت منة جبران، صاحبة فيديو التحرش الشهير بالتجمع الخامس، إن جهة عملها أرسلوا إليها بريدا إلكترونيا يعتذرون لها عن العمل معهم، بسبب عدم ذهابها للعمل لمدة يومين.

فيديو.. خبيرة تفسير الأحلام توضح رؤية عزاء المتوفي في المنام
قالت خبيرة تفسير الأحلام رانيا شارود، إن رؤية عزاء المتوفي في المنام، يدل أنه بخير، وأفعاله طيبة في الدنيا، ولذلك يجب على الأهل الزيارة له.

مجلس الوزراء: تطبيق التأمين للموانئ يقلل عمليات التهريب
قال السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماعات اليوم تناولت أكثر من موضوع والبداية كانت في تأمين الموانئ والمنافذ الحدودية، ومكافحة تهريب البضائع، حيث يوجد لجنة دائما تعمل على هذا الموضوع منذ فترة.

فيديو.. رانيا شارود: الحلم له بشارة سعيدة لصاحبه
قالت خبيرة الأحلام رانيا شارود، إن الحلم له بشارة سعيدة لصاحبة، وإذا قام صاحب الحلم من النوم وهو يبتسم فهو له أثري إيجابي عليه".

السفير أشرف سلطان: المرحلة الحالية تتطلب الالتصاق بـ التطور التكنولوجي
قال السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المجلس استعراض التدفقات المالية لبرنامج تأمين الموانئ، والاحتياجات المختلفة لكل الحكومات والوزارات المختلفة.

فيديو.. ممتاز حجازي: وزارة الصحة تسير بنظام جيد ولكن ينقصنا التنظيم
قال الدكتور ممتاز حجازي أستاذ جراحة العيون كلية طب القصر العيني، إن وزارة الصحة في مصر تعمل على نظام جيد بالمقارنة مع الدول الأخرى، ولكن ينقصنا التنظيم.

طارق كامل: عملية زرع قوقعة الأذن للأطفال وصلت لـ 150 ألف جنيه
قال الدكتور طارق كامل عضو مجلس نقابة الأطباء، إن الدول تعمل على إنهاء قوائم الانتظار ومنها قوقعة الأذن، حيث يوجد عدد كبير منها يحتاج لزرع قوقعة لأنها عملية مكلفة ليس في المستلزمات والأجهزة فقط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads