المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يقسو على جيرونا برباعيه في الليجا

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 12:12 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهت مباراه ريال مدريد وجيرونا علي ملعب مونتيليفي بالإقليم الكتالوني بفوز ريال مدريد بنتيجة 1/4 في إطار منافسات الجوله الثانيه من الدوري الإسباني "لا ليجا" .

بدأ الشوط الأول متوسط من كلا الفريقين في فترة جس النبض للدخول لأجواء اللقاء ، فيما بدأ جيرونا صاحب الأرض والضيافه بالأقتراب أكثر فأكثر نحو مرمي العنكبوت الكوستاريكي كيلور نافاس حارس عرين ريال مدريد وإقامه تهديدات خطيره كانت نذيراً للهدف الأول والذي تحقق بالفعل علي يد اللاعب بورخا جارسيا في الدقيقه 16 من عمر الشوط الأول .

فيما إستحوذ ريال مدريد علي مجريات اللعب في متوسط ميدان مضيفه بعد إحرازه الهدف في محاوله لإحراز هدف التعديل والذي تمكن القائد سيرخيو راموس من إحرازه بعدما نفذ ركلة جزاء بطريقه صحيحه معلناً هدف التعادل في الدقيقه 44 من عمر الشوط الأول .

و بدأ الشوط الثاني بداية قوية للملكي ،حيث نجح الفريق الابيض في الحصول علي ركلة جزاء مرة اخري في الدقيقة 52 ، و قام بتسجيلها كريم بنزيما علي يسار الحارس محرزاً الهدف الثاني للميرنجي ، قبل أن يتمكن جاريث بيل من احراز الهدف الثالث و الاطمئنان في الدقيقة 59 ، ليسيطر الريال بشكل كامل علي المباراة ، و ينجح مرة اخري بنزيما في إطلاق رصاصة الرحمه و احراز هدف رابع في الدقيقة 80 من زمن المباراة ، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلي 6 نقاط في صداره جدول الترتيب ، ويبقي جيرونا في المركز الخامس عشر برصيد نقطه وحيده
.
و يتجمد رصيد جيرونا عند نقطة وحيدة ، اما ريال مدريد فيرفع رصيده الي ستة نقاط من انتصارين حتي الان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads