المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجبلاية تجهز رد مناسب على تويتة محمد صلاح

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:13 ص
محمد سعد
طباعة
كشف الاعلامي إسلام الشاطر  أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى ابو ريدة سيجهز بيانا للرد على تويتة محمد صلاح جناح المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزى.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم" فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز أن  اللاعب محمد صلاح قام بشن هجوم حاد على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاتى أبو ريدة على تويتر .
 
وتابع :" صلاح قال أنة من الطبيعى أن أى اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن فى الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعى أن يتم تجاهل رسائلى ورسائل المحامى الخاص بى.. لا أدرى لماذا كل هذا"؟ أليس لديكم الوقت الكافى للرد علينا؟!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads