المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 نجوم نفذ رصيدهم في قلوب جماهير الأهلي

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 10:21 ص
أحمد البرديني
طباعة

شهدت الشهور الأخيرة تراجع أسهم بعض النجوم في قلوب جماهير النادي الأهلي بعد أن كانوا " نجوم الشباك " داخل جدران قلعة الجزيرة، لكن مع توالي المواقف والأيام نفذ رصيدهم عند " الأهلاوية " لأسباب مختلفة.


وتستعرض " بوابة المواطن " 3 لاعبين خذلوا جماهير الاهلي



صالح جمعة


تعاقد معه النادي الاهلي قادما من إنبي بعد صراع مع الغريم التقليدي نادي الزمالك، ولقبته جماهير القلعة الحمراء ب " المعلم " نظرا لموهبته الفذة التي لم يختلف عليها اثنان في خط وسط، لكن اللاعب خذل جماهيره وابتعد عن كرة القدم ليتجه إلي السهر والعلاقات النسائية مع زيادة وزنه وانخفاض لياقته البدنية ليضل طريق النجومية وتطالب الجماهير بالاستغناء عنه لعدم التزامه.


ويبدو أن نجم إنبي السابقة لم يتعلم من أخطائه بعد ـن تم رفع اسمه من قائمة فريق الفيصلي السعودي للموسم الجديد 2018-2019، وصرح رئيس النادى السعودى، أن استبعاد صالح جمعة جاء نتيجة لأسباب فنية وتربوية ، منها عدم التزامه فى فترة الإعداد وزيادة وزنه بشكل ملحوظ، وأكد رئيس الفيصلى إلى أن جمعة سيظل متواجدًا مع الفريق، وسيلعب المباريات الودية فقط، حتى موسم الانتقالات المقبل فى فصل الشتاء.


صالح جمعة لاعب الفيصلي
صالح جمعة لاعب الفيصلي

عبد الله السعيد

هاجم جمهور النادى الأهلى، عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بعد أن قرر النادى عرضه للبيع على خلفية توقيعه بشكل رسمي للغريم التقليدى نادى الزمالك، وكان توقيع السعيد للزمالك بمثابة صدمة قوية لجماهير الأحمر لاسيما انه كان نجم الفريق الأول وصانع الفارق في معظم المباريات، ليكون توقيعه للزمالك نقطة تحول في علاقة الجماهير بالسعيد.


ووجهت الجماهير رسالة خاصة للاعب من ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية فى مهرجان اعتزال حسام غالى قائد الفريق لافتة مكتوب عليها: "جمهور الأهلى فوق الجميع وفوق اللى ملوش بديل".


وتم استبعاد اللاعب من صفوف منتخب مصر بعد أن كان له دور مؤثر فى تأهل الفراعنة لمونديال روسيا بعد غياب 28 عامًا بات خارج قائمة المنتخب قبل مواجهة النيجر، المقرر لها 8 سبتمبر المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا.


وخفت بريق اللاعب منذ رحيله عن قلعة الجزيرة لفريق كوبيون باولوسورا الفنلندي وهو ناد متواضع فى دورى أكثر تواضعًا، ولم يحصد السعيد من هذه التجربة أى مكاسب ، كما استبعده بابلو جويدى، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى من قائمة الفريق المشاركة فى البطولة العربية .


عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

مؤمن زكريا

شهدت الفترة الأخيرة خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون رغم انتظامه فى مران الأهلي أمس استعدادا لكمبالا سيتي فى دورى أبطال أفريقيا، إلا أن اللاعب بعيد بشكل كبير عن مستواه المعروف للجماهير وبدي عليه زيادة الوزن وضعف اللياقة البدنية ويفقد مكانه في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

كذلك تسيطر حالة من الغضب على الجماهير الحمراء، بسبب رفضه التجديد للنادى عقب عودته من تجربة الإعارة لنادى أهلى جدة السعودى بنهاية الموسم الماضى، حيث طالبه المجلس الأحمر بالتجديد لكن اللاعب وضع شروطًا ماليًا مُبالغ فيها رفضها الأهلى.


وطلب لاعب انبي والزمالك الأسبق الحصول على 13 مليون جنيه فى الموسم الواحد أى 39 مليون جنيه فى الثلاثة مواسم، فيما توقف عرض الأهلى عند ثمانية ملايين جنيه وهو ما يزيد الأمور توترا وأصبحت الجماهير تضعه في مقارنة مع وليد سليمان لاعب الفريق الذي لم يثير أي أزمات عند تجديده للفريق.

مؤمن زكريا لاعب الأهلي
مؤمن زكريا لاعب الأهلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads