المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وزير الداخلية يتفقد حالة أبطال الشرطة المصابين في هجوم كمين شمال سيناء

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 11:19 ص
شروق ايمن
طباعة
توجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مساء أمس الأحد، إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وذلك لتفقد الحالة الصحية للمصابين من أبطال الشرطة الذين تصدوا للهجوم الإرهابي في الكيلو 17 الطريق الدولي الساحلي بشمال سيناء، صباح السبت الماضي.

وتفقد وزير الداخلية، حالة أفراد الشرطة، مشددًا على ضرورة توجيه الرعاية الطبية لهم على أكمل وجه، مشيدًا بدور رجال الشرطة في التصدي للهجمات الإرهابية.

وأكد اللواء محمود توفيق، أن شجاعة أبطال الشرطة هي التي أفشلت مخطط الإرهاب في الهجوم على كمين شمال سيناء، مما أسفر عن تصفية 4 من العناصر الإجرامية.

ولفت وزير الداخلية، إلى أن أبطال الشرطة على قلب رجل واحد عازمين على تلبية نداء الواجب الوطنى، واستعدادهم للتضحية بأرواحهم فداء لتراب وطننا الغالي.

ووجه الوزير خلال الزيارة بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لأبطال الشرطة، موجهاً كل التحية والتقدير لأسرهم الذين قدموا شباباً يعشق تراب هذا الوطن، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل .

من جانبهم أعرب المصابين من رجال الشرطة عن خالص تقديرهم لحرص الوزير على زيارتهم، مؤكدين على تمنيهم بسرعة الشفاء ليتمكنوا من العودة بين صفوف زملائهم، للذود عن وطنهم والدفاع عن ترابه مهما كانت التضحيات .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads