المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر الاثنين 27 8 2018

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الاثنين 27 / 8 / 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

شنت الأجهزة التنفيذية في محافظة المنوفية، اليوم الاثنين، حملات مكبرة لرفع المخلفات والقمامة في نطاق المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية؛ لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لإحداث تغيير واضح في مستوى النظافة ليشعر به المواطن.

ضبطت مديرية أمن الفيوم عامل وإداري بمدرسة، بحوزتهما 4600 قرص مخدر وتم تحرير محضر بالواقعة.

تمكنت إدارة شرطة التموين بالقليوبية، من ضبط صاحب محل بقاله، لحيازته كمية من الألعاب النارية مجهولة المصدر بناحية أبو زعبل دائرة مركز الخانكة. 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، اليوم الاثنين، عن قطع مياه لمدة 6 ساعات بسبب بعض الأعمال التأهيلية، لمحطة طامية، وذلك ليلة الأربعاء، بداية من الثانية عشر بعد منتصف ليل يوم الثلاثاء، 28 أغسطس، حتى السادسة من صباح الأربعاء، مطالبة المواطنين أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترات الانقطاع وأعمال الصيانة لحين إعادة ضخ مياه الشرب مرة أخرى داخل الشبكة، بحسب بيان صادر عن مياه الشرب والصرف الصحي.

وافق المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، اليوم الاثنين، على زيادة أجور العاملين المؤقتين "ممن لم يتم نقلهم على الباب الأول أو تثبيتهم "، بمقدار 150 جنيه شهريًا لأجر كل عامل من هؤلاء العاملين المؤقتين والبالغ عددهم 1202 عاملًا وعاملة.

شنت مديرية أمن القليوبية، حملات أمنية بكافة مدن ومراكز المحافظة، لضبط الخارجين على القانون وحائزي ومروجي المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط ١٠ قضايا إتجار في المواد المخدرة، وذلك تحت إشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية. 

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة بمنطقة أحمد عرابي بشبرا الخيمة، وذلك لرفع الإشغالات، وضبط السيارات المخالفة والغير مرخصة، وكذلك ضبط الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وذلك تحت إشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية.

تنظم مكتبة مصر العامة ببنها، اليوم الإثنين، برنامج "صحة وسلامة"، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر بالقليوبية، وتحت إشراف سوزان بدوي مدير المكتبة، للفئة العمرية من 8 سنوات حتى 14 سنة، وذلك في تمام العاشرة صباحا.

نظمت إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة ببني سويف، بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، برنامج "الفن في الممر" للطلائع خلال الفترة من 25 من شهر أغسطس الجاري حتى 30 من شهر سبتمبر المقبل، بمركز شباب صلاح سالم.

أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الاثنين، إثر انقلاب توك توك بالطريق الصحراوي الشرقي القديم ببني سويف، أمام قرية غياضة، وتم نقلهم إلى المستشفى العام بالمحافظة، لتلقي العلاج اللازم لهم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads