المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاموا بالسرقة.. أمن الفيوم يضبط 3 أشخاص هاربين من أحكام قضائية

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 01:11 م
محمود المنشاوي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم، اليوم الإثنين، من ضبط ميكانيكي وحداد وعامل، هاربين من قضايا سرقة، ومطلوب ضبطهم، بحسب بيان صادر عن مديرية الأمن بالفيوم.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد هيثم عطا مدير البحث الجنائي بالقبض على " السيد. م.ا.م" (19 سنة ـ عامل ـ ومقيم بسنهور ـ مركز سنورس)، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة محل هواتف محمولة.
كما تم ضبط " حسن. أ..ح. ع"(17 سنة ـ حداد ـ مقيم في أبو عش ـ مركز الفيوم) وضبط "زياد. م.ر.ج"(17 سنة ـ ميكانيكي ـ ومقيم بالصوفي ـ قسم ثان الفيوم ) والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية سرقة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجار عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads