المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة محمد صلاح بين مؤيد ومعارض.. من الجاني

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 12:38 م
أحمد البرديني
طباعة

نشبت أزمة جديدة بين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تغريدة اللاعب التي أعلن فيها تجاهل مسئولي الجبلاية لرسائله وحل المشاكل التي تواجهه.


وكان محمد صلاح قد رفض الزج باسمه في حملات إعلانية من خلال اتحاد الكرة دون استشارته أو الحصول على موافقته بسبب حقوق رعايته المملوكة لشركات أخرى غير التي يتعامل معها اتحاد الكرة.


وسبق أن تلقي صلاح وعدا من جانب الشركة الراعية واتحاد الكرة بدفع تعويض مالي عن الخسائر المادية التي وقعت عليه من الشركات المتعاقد معها في الأزمة الماضية، إلا أنه لقى تجاهل تام في تنفيذ هذا الأمر.


وما زاد الأمور توترا قبل العودة من روسيا هو تعرض اللاعب للنقد من وسائل الإعلام الأجنبية المختلفة نتيجة جلوسه مع رئيس الشيشان على هامش معسكر الفراعنة بمنافسات كأس العالم الماضي بروسيا 2018 الذي أكد تورطه فى جلسات سياسية نتيجة دعوة عامة من قبل المنتخب .


واصبحت ازمة محمد صلاح مع مسئولو الجبلاية حديث الصباح والمساء في الشارع المصري وعلي مواقع التواصل الاجتماعي وكانت معظم الاراء تحمل اتحاد الكرة المسئولية الاكبر.


حيث هاجم الناقد الرياضي خالد بيومي والمحلل الرياضي الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب أزمة محمد صلاح الأخيرة.


وكتب خالد بيومي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الاتحاد اللي مفروض يبني بيهدم وبيكسر وبيعطل واحد من أهم لاعبي العالم محمد صلاح".


ويري أحمد حسام ميدو المحلل الرياضي، أن منتخب مصر سيكون الخاسر الأكبر من أزمة اللاعب محمد صلاح مع اتحاد كرة القدم المصري.


وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر ": "موقف اتحاد الكرة X صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني.. فاللاعب يريد ما وعد به بعد كأس العالم بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محالة واتحاد الكرة يتحدى بأنه لا يوجد أي جهة أهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة القدم!"


وأضاف ميدو: "تحدى كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر".

فيما سخر إبراهيم سعيد لاعب الاهلي والزمالك السابق من الطريقة التي يعامل بها صلاح قائلا: "يمكن رصيدهم خلص.. مهما كان الموضوع وحجمه، لابد من الاحترام والتقدير لقيمة محمد صلاح وعدم التجاهل!!! بلاش رخامة".

وفضل أحمد حسن عميد لاعبي العالم والمشرف العام والمتحدث الرسمي لفريق الكرة بنادي بيراميدز تقديم نصيحة للنجم المصري تعقيبا علي التغريدة التي نشرها "تذكر ما قام به الشعب المصري لأجلك وقت اصابتك في نهائي دوري أبطال أوربا أمام ريال مدريد.


وانتقد الصقر صلاح قائلا " قلوب 100 مليون مصري تألمت لإصابة صلاح وكيف تطلبحراسة في مصر وانت في بيتك و وسط اهلك "

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads