المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على آخر ما توصلت إليه قضية رشوة رئيس حي الهرم

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:44 م
أحمد هلال
طباعة
أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة للمرة الثانية قرارا بتجديد حبس اللواء إبراهيم عبد العاطى، رئيس حى الهرم، فى اتهامه بقضية طلب وتقاضى الرشوة واستغلال النفوذ والإخلال بواجبات وظيفته، وكذلك الرشاة الـ3 المتهمين بعرض رشوة مالية 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة بالجيزة.

وجاء فى التفاصيل أن تحقيقات نيابة الأموال العامة بجنوب الجيزة كانت قد كشفت تفاصيل اتهام رئيس حى الهرم اللواء إبراهيم عبد العاطى بتقاضى رشوة مالية، مقابل التغاضى عن تحرير مخالفات بناء، وتبين من خلال التحقيقات، أن أحد الرشاة الصادر ضدهم قرارًا بالحبس هو مالك مجمع مدارس تحت الإنشاء، وسعى من أجل عدم تحرير الحى مخالفات خاصة بالإنشاءات التى يقوم بها فى دائرة الحى.

وتبين من خلال التحقيقات، أن المتهم قام بتقاضى رشوة وهى كالتالى "وحدتين سكنيتين قيمة كل واحدة 750 ألف جنية، بالإضافة لشيك بنكي بقيمة 500 ألف جنيه، وجهازي تكييف وجهازي هواتف محمولة".

وكان "عبد العاطي" قد وصل لمقر النيابة العامة الأربعاء الماضي وسط حراسة أمنية مشددة، وبصحبته فريقه القانوني، وفور وصوله تم إيداعه بالحجز الخاص بالمحكمة، ومن ثم عرضه على النيابة التي بدأت التحقيقات معه.

وجاء فى التفاصيل أن النيابة كانت قد أمرت بحبس اللواء إبراهيم عبدالعاطي رئيس حي الهرم و3 مسئولين لشركات المقاولات "الراشين" 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم في قضية رشوة

ورد أيضاأن النيابة العامة واجهت المتهم بنتنائج التحقيقات وتحريات الرقابة الإدارية وهى ما انكرها فى بداية الأمر، وحينما تمت مواجهته بالتسجيلات الصوتية، واعترافات الرشاة فصمت ولم يستطيع التبرير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads