المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن سوهاج يضبط قاتل الطفل صاحب الـ4 سنوات

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 03:05 م
عبدالله علاء
طباعة
ألقي ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته، القبض علي عامل إثر اتهامه بقتل طفل بلغ من العمر 4 سنوات، في محافظة سوهاج.

وتأتي البداية بتلقي اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلته، يفيد بتحديد مكان اختباء أحد الأشخاص شارك فى مشاجرة بالأسلحة النارية وتسبب فى مقتل طفل.

وترجع أحداث الواقعة، أثناء نشوب مشاجرة أثنائها قام المتهم المدعوب"عاشور. ع. م" 35 سنة، عامل، بإطلاق أعيرة نارية تجاه منزل "ياسين ح.ى " 56 سنة، نتج عن ذلك مقتل حفيد الأخير "4 سنوات"، إثر إصابته بعيار نارى بالرأس والصدر، وذلك لوجود خلافات بين الطرفين.

وكلف العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، العميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية، بسرعة ضبط المتهم، وتشكيل فريق بحث، نجح من ضبط المتهم،وكذا ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية، و6 طلقات من ذات العيار.

وجاء ذلك برئاسة الرائد حلمى حليم رئيس مباحث المركز، وبمواجهته بماى وجه إليه من اتهام اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتم تحرير محضرا بالمحضر الأصلى، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads