المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر.. مراسم استقبال الرئيس السيسي لـ نظيره الفيتنامي

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:08 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الاخبارية، بثا مباشرا لمراسم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لنظيره الفيتنامي تران داى كوانج، حيث يستقبل الرئيس السيسي الرئيس الفيتنامي عقب وصوله من الأقصر بعد الجولة السياحية التي قام بها مع أفراد أسرته.

وقد عزف السلام الوطني لكلا البلدين ضمن مراسم الاستقبال الرسمي التي اقيمت بقصر الاتحادية على شرف الرئيس الفيتنامي والوفد المرافق له.

ومن المنتظر أن تشهد مباحثات الرئيسين مناقشة العديد من الملفات الهامة، كما تشمل بحث سبل جديدة للتعاون بين البلدين وبحث الفرص الاستثمارية التي تقدمها مصر للجانب الفيتنامي.

كما يقام على هامش زيارة الرئيس الفيتنامي لمصر، التي تستغرق 4 أيام، منتدى الأعمال المصري الفيتنامي الذي تستضيفه الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads