المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| الداخلية : كشف تمركز مجموعة من العناصر الارهابية بـ دائرة مركز أخميم

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:31 م
رانيا منصور
طباعة
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن أعلنت وزارة الداخلية عن كشفها تمركز مجموعة من العناصر الارهابية بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج .

يأتي ذلك في إطار الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الداخلية لدحر البؤر الإرهابية على مستوى جميع المحافظات ، وقد أعلنت الداخلية عن نجاحها في الكشف عن إحدى هذه البؤر بمركز اخميم.

كما أسفرت عملية المداهمة عقب تبادل اطلاق النار ، عن مقتل 5 عناصر ارهابية داخل مقر تجمعهم بمركز أخميم .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads