المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 27 \ 8 \ 2018

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 04:02 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو" للساعة الرابعة عصر الاثنين 27\8\2018 وتستعرض معكم أهم وأخر الأخبار حتى هذه الساعة :

فيديو.. وزير البترول يشهد احتفالية شركة بريتش بتروليوم لـ رعاية الباحثين الموهوبين
أشاد وزير البترول طارق الملا بمبادرة شركة بريتش بتروليوم بدعمها ورعايتها للباحثين الموهوبين ضمن عدد من المشروعات للتنمية المجتمعية التي تقدمها شركات البترول العاملة بمصر .


عاجل| الداخلية : العثور بـ حوزة العناصر الإرهابية على 3 بنادق آلية وكمية من الطلقات
أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن وزارة الداخلية أعلنت عن عثورها بحوزة العناصر الارهابية العتيى تم ضبطهم بمركز أخميم ، على 3 بنادق آلية وكمية من الطلقات .


عاجل| الداخلية : عمليات تمشيط كشفت عن تمركز عدد من العناصر الإرهابية في أخميم
أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن أعلنت وزراة الداخلية أن عمليات تمشيط كشفت عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة جبلية بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج .


الداخلية : خمس قتلى من العناصر الإرهابية خلال مداهمة مركز تجمعهم في أخميم
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن وزارة الداخلية أعلنت عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية خلال عملية المداهمة التي قامت بها القوات لمركز تجمع تلك العناصر بمركز أخميم بمحافظة سوهاج ، وذلك عقب تبادل اطلاق النار.

فيديو.. الجبلاية ترد على محمد صلاح : الخطابات بها تجاوزات لم تحدث في تاريخ الكرة
أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة بيانا رسميا صباح اليوم ، رد فيه على تغريدة اللاعب محمد صلاح ، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ، التي اتهم فيها الاتحاد بتجاهل رسائله ورسائل المحامي الخاص به ، وعدم السعي لحل مشاكله .


عاجل| الداخلية : كشف تمركز مجموعة من العناصر الارهابية بـ دائرة مركز أخميم
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن أعلنت وزارة الداخلية عن كشفها تمركز مجموعة من العناصر الارهابية بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج .


استقبال الرئيس الفيتنامي في قصر الاتحادية بعزف السلام الجمهوري
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة حرمه، اليوم، الرئيس الفيتنامي تران داى كوانج ، بمقر قصر الاتحادية بمصر الجديدة، وقد أقيمت مراسم استقبال رسمية للرئيس الفيتنامي كما عزف السلام الجمهوري لكلا البلدين تحية للرئيس الفيتنامي والوفد المرافق له.


بث مباشر.. مراسم استقبال الرئيس السيسي لـ نظيره الفيتنامي
تقدم بوابة المواطن الاخبارية، بثا مباشرا لمراسم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لنظيره الفيتنامي تران داى كوانج، حيث يستقبل الرئيس السيسي الرئيس الفيتنامي عقب وصوله من الأقصر بعد الجولة السياحية التي قام بها مع أفراد أسرته.


محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة المصري عبر تويتر
وجه محمد صلاح رسالة لاتحاد الكره المصري عبر تويتر قال فيها أن الطبيعي ان اتحاد الكره يسعى لحل مشاكل لاعبيه ولكن ما يحدث هو عكس ذلك تماما .


عاجل| الرئيس السيسي ونظيره الفيتنامي يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم لـ تعزيز التعاون
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الفيتنامي تران داى كوانج ، يشهدان الآن توقيع عدد من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك على مستوى كافة المجالات، وذلك بقصر الاتحادية عقب انتهاء مباخثاتهما الثنائية خلال القمة المصرية الفيتنامية .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads